عــــــــــــــــــــــرب كــــــــــــــــــــول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بنت الجيران

4 مشترك

قيم القصة ..؟
ممتاز
بنت الجيران I_vote_rcap100%بنت الجيران I_vote_lcap
 100% [ 2 ]
جيد جدا
بنت الجيران I_vote_rcap0%بنت الجيران I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
جيد
 0% [ 0 ]
مقبول
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2

التصويت مغلق

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالجمعة أبريل 04, 2008 6:56 pm

طبعا مب انا كاتبتها بس حبيت اشارك في هذا القسم وما حبيت ان يظل خالى مافي شي وانشاالله جريب راح انزل اول قصة لي طبعا الى احلى اعضاء واحلى منتدى ...
القصة اسمها بنت الجيران طبعا القصة وااااااااااااااااااايد حلوة بس انتوا عيشوا اللحضات الحلوة معاهم والحزينة بعد يالله نبدي بسم الله
اول جزء انقله اليكم بين يديكم .
بسم الله الرحمن الرحيم
** بنت الجيران **
للكاتبه / القلب الحنون
هالقصه كتبتها من كم يوم.. وأتمنى أشوف تعليقاتكم عليها
وياليت تعجب كل من يقراها
وودي أعرف تقييمكم عليها..
بنزل الجزء الأول.. واذا عجبتكم ولقيت تشجيع بنزل الباقي
بطولة:
ابو خالد: كبير في السن لكن من كثر مايصبغ لحيته يبين أصغر من عياله
أم خالد: حبوبه.. ربة بيت.. متعلقه وايد بزوجها وعيالها
محمد: شاب حلو.. طموح..بار بوالديه
خالد: أخو محمد..متزوج وعنده بنت وولد..نور وحمد
أم مها: مشغوله دوم بنفسها.. واذا قعدت مع عيالها.. تتلف أعصابها
مها: بنت وايد حلوة وخلوقه وتهتم باخوانها
مشعل: أخو مها الأكبر.. أغلب أوقاته شغل
عنود: أخت مها.. دلوعه وأمها ماتناقشها في شي
راشد: آخرالعنقود..ومتعلق وايد بمها وهي تحبه
السبت الساعه 4ونص بمجمع السيتي سنتر.. مها كانت تتسوق ومعاها أخوها راشد
وعنود.. مها خذت لها شموع ومفرش جديد حق غرفتها اللي في بيتهم الجديد من يومين ساكنينه

راشد: الله يقطع ابليسكم من الظهر وانتوا تلفون.. أنا ريولي اذبحتني وانتوا ولا على بالكم
عنود.. والله محد غاصبك تمشي معانا.. روح اقعد لك في مكان لين نخلص
مها: لا..يمشي معانا وايد أحسن..السيتي زحمه اليوم وأنا ما أحب نمشي من غير رجال معانا
راشد: فديتج انتي أم السنع .. هاذي لوعلى كيفها تمشي بروحها..
عنود: شتقصد؟
راشد: أقصد امشي ونحاس لج أنا بتم معاكم حتى لين بكره..(عنود أكبر من راشد بسنتين لكنها ماتقدر تقوله شي لأنه ياكلها بلسانه ويفتن عليها عند مشعل)
عنود مدت بوزها ومشت ومها ابتسمت لراشد وادخلوا محل عطورات..

راشد عجبه عطر جديد وخذ راي مها اللي قبل ماتشمه شرته له علطول
راشد: دايما تحرجيني..أنا قلت لج شميه مب اشتريه!
مها: شدعوه رشود الا عطر فديتك

عنود واقفه بصوب ثاني من المحل تشوف المكياج
راحوا صوبها وراشد يتحندى: اللي يشوف هالسباله يقول تعرف تحط مكياج.. ماادري شبتسوي فينا هاذي اذا خلصت الثانويه..
مها: لاتقول عن اختك سباله..والله يستر بس السنه ..تنجح وتجيب مجموع(ثانويه عامه)
راشد: هاذي مب ويه مجموع

مها: عنود يله اخذي اللي تبين علشان تأخرنا على البيت..
عنود: توالناس .. وبعدين أنا أبي أحضر فلم وأمي ماعندها مانع
راشد: شنو؟ ومن بيقعد معاج ان شاء الله.. احنا بنرجع أصلا
عنود: أنا ماقلت لكم قعدوا معاي..ربعي بيجون الحين وعقب مااخلص أمي بتطرش الدريول
مها توها بترد عليها صرخ عليها راشد : وخططتي بعد الشيخه.. والله لوماطلعتي معانا الحين تلفون واحد حق مشعل يسحبج من شعرج لين البيت
عنود: اووووه معليه والله لا اعلم أمي

راشد: يمه.. خوفتيني.. أمج أصلا سبب خرابج
عنود: جب يا.. قاطعتها مها: خلاص طلعوا الحين .. وفروا هواشكم للبيت

وهم طالعين.. كانوا محمد ورفيجه عبدالله يدورون .. عبدالله شاف مها وعنود وقال حق محمد شوف هالثنتين اشرايك نلعوزهم شوي
محمد: عبود.. صج انت رفيجي لكني مب مثلك مااحب هالحركات ..
عبدالله: شسوي مليت ..أبي أتزوج
محمد: علبالك بتتزوج بهالاسلوب.. تلاحق بنات الناس
عبدالله انتبه حق راشد اللي كان يمشي ورا خواته..: أصلا مافيه أمل معاهم أخوهم
محمد مات من الضحك..
عبدالله تنرفز وراحوا صوب السياره (عبدالله كان يطالع عنود لأن مها متغطيه ومايحب البنات اللي مايعرف أشكالهم)

عند مواقف السيارات..تفاجئوا محمد وعبدالله لأن سيارتهم عند سيارة راشد وخواته الكل ركب سيارته ومحمد في سيارة عبدالله..
محمد في خاطره( صج فرق بين هالبنتين.. ماشاء الله الثانيه ولا التفتت لنا "قصده مها" )
في الطريج.. محمد: عبود وصلني البيت..
عبدالله: يعني أكيد بوصلك البيت لأنني تمللت من ويهك.. من الظهر مجابلك
محمد: زين ياعبود عقب يومين بتطلع سيارتي مب شايف ويهي..
عبدالله: تسويها انت والله
ضحك محمد..وخذتهم السوالف..
وقربوا من بيت محمد واستغرب محمد لأنه انتبه على سيارة راشد وخواته جدامهم قال حق عبدالله: مب كأنهم في نفس فريجنا
عبدالله: يابخت فريجكم
محمد: هذا وانت للحين ماعرفت البنت.. لوعرفتها شبتسوي

في هاللحظه راشد يكلم مها: مها .. تصدقين السياره اللي كانت احذانا بمواقف السيتي ورانا الحين
مها: يمكن طريقهم نفس طريقنا
راشد: يمكن .. بيبين الحين

وصلوا بيتهم.. وتفاجأ راشد ان السياره وقفت مقابل بيتهم .. مثل ماتفاجأ محمد ان بيتهم مقابل بيته
عبدالله: حمود.. الحق طلعتوا جيران.. لا وجدام بيتكم بعد
محمد: أدري.. يعني مااشوف .. أمي أمس تتكلم عن جيراننا الجداد..أكيد تقصدهم
عبدالله: تكفى عرفني عليهم
محمد: صج انك ماتستحي..يله روح.. ونزل عنه
زائر
زائر

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2008 12:30 pm

الموظف أول ما اكتشف من هم.. تم يطالع مها ويحاول يشوف ملامحها اللي ماكانت واضحه من تحت الشيله
وماعجبته عنود ولا اسلوبها..لأنها وايد فري وتتكلم معاه(أبي رقم حلو.. باين عليك طيب وتساعد.. عاد أنا ما آخذ أي رقم......الخ)

ومها كانت هاديه .. ومب عاجبها اسلوب أختها بس ماقدرت تفشلها جدامه..

خلصوا من كيوتل واطلعوا..
عنود: عرفتي من هذا؟
مها: من يعني؟
عنود: ولد جيراننا اللي كان معانا في السيتي
مها: لايكون ولد أم خالد.. الله يفشلج.. فضحتينا
عنود: ليش شسويت..الرياييل مايجون الا جذيه
مها: كل هذا علشان رقم..!

مها تضايقت وايد من اسلوب اختها.. وتضايقت أكثر لما عرفت انه ولد جيرانهم..

في هاللحظه محمد يكلم نفسه( أنا شاسوي هنيه..ليش مااروح وراها.. بس أبي أشوفها..)
ومن دون تركيز استأذن وقال حق واحد من زملاءه يوقف مكانه لين يرجع ومشى وراهم
محمد (شفيني.. أنا ألحقهم.. لو درى عني عبود شبيقول عني.. لا.. لا بدخل كارفور باخذ لي كافي واطلع)

دخلوا كارفور ومحمد وراهم .. مها راحت صوب الشوربات .. رفعت الشيله علشان تشوف عدل
بس فجأه قلبها نغزها.. وحست انه فيه أحد يراقبها..
محمد كان واقف يشوفها.. وأول ماشاف وييها فز قلبه واستانس..هو مايعرف شسبب هالفرحه!! بس ارتاح يوم شافها.. هي علطول لفت ويهها شافته .. انتفضت وتغطت علطول..
انتبه محمد حق نفسه وانحرج .. وطلع من كارفور.. رجع لشغله

عنود: مهوي.. شفتي ولد جيراننا المزيون كان هنيه..
مها: لحقتي تدققين بويهه.. امشي نخلص أغراضنا..
مها كانت تدري ان نظره وحده لمحمد تنعرف فيها انه حلو ومزيون فعلا.. مها مستغربه وألف سؤال يدور في بالها.. متى طلع؟ توه في كيوتل؟ وليش كان واقف يطالعني.. لايكون يتوقعني مثل اختي.. طلع مغازلجي.. بس هو ماقال شي.. واللي يغازلون يتكلمون..وليش وقف مجابلني .. ليش مب عنود!!........الخ

محمد رجع لدوامه وكان مشغول البال..(أنا شسويت؟؟ الحين شبتقول عني البنت.. بس أنا ماكلمتها.. شاللي صار فيني.. ليش فز قلبي يوم شفتها..أنا شفت بنات حلوين من قبل.. اشمعنى هاذي.....)

محمد ومها رجعوا البيت وكل واحد يفكر في الثاني..

محمد كان منسدح في الصاله يغني..
( بعيده وقفت وأنا بعيد بلهفتي.. مااحد عرف باللي حصل.....الخ)

أم خالد: حمود.. غريبه قاعد.. العاده اذا دوامك طويل تنام.. وتغني.. رايق بعد
محمد: يمه ماادري أحس اني مرتاح اليوم
أم خالد: الحمدلله.. ان شاء الله دوم مو يوم

محمد..كان متفاجئ من نفسه.. ومب عارف شالسالفه..غير انه رايق ومايبي شي يعكر مزاجه..

طلع محمد يتمشى في الفريج لأول مره في حياته يمشي في فريجهم..كان متعمد يدور جدام بيتهم..
وفجأه شاف مشعل.. توه راجع من الدوام وقف سيارته ونزل.. محمد راح صوبه من غير مايحس ولايدري شبيقول!!

محمد: السلام عليكم
مشعل: هلا..عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
محمد: أنا جاركم وهذا بيتنا
مشعل: مجابلنا يعني.. زين والله.. أنا من جيت ماشفت أحد بالفريج غير الياهال
محمد: وأنا أول مره أشوفك
مشعل: أنا أغلب أوقاتي مناوب واليوم خلصت وعندي اجازه بكره..فرجعت البيت
محمد: زين يوم انه عندك اجازه.. بكره عشاكم عندنا
مشعل: ليش التكلفه ياخوي
محمد: لا تكلفه ولاشي.. وبالمره نتعرف على بعض أكثر
مشعل: ان شاءالله
محمد: ايه وقول حق الأهل بعد.. الوالده بتنتظرهم
مشعل: يبلغ ياخوي

ورجع محمد بيتهم.. وهو متوهق ومايدري شلون عزمهم.. من غير مايتفق مع أمه.. يمكن أمه مرتبطه بشي.. لا بس أمه طلعاتها نادره..

شاف أمه قاعده.. باسها على راسها

محمد: أمي اسمحي لي سويت شي من غير ما أشاورج
أمه: شمسوي فديتك؟
محمد: عزمت الجيران عندنا على العشا بكره
أمه: زين سويت ياولدي عسى عزمت المره وبنتها بعد.. أنا بعد متملله وودي بقعدتهم
محمد: صج يمه.. يعني ماعندج مانع
أمه: لا فديتك.. واذا على العشا بوصي أبوك وبنرتب كل شي.. وبقول حق مرت أخوك تجي وتسوي الحلو

محمد طار من الفرحه.. واستانس على اسلوب أمه.. وحبها وطلع
شيخه البنات
Admin
Admin
شيخه البنات

انثى عدد الرسائل : 413
الهواية : سر
مكان العيش : سر
الأوسمة : بنت الجيران 735486d588ccb1ba
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أكتب منـ هنآآ ,,</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالسبت أبريل 05, 2008 5:04 pm

مشكوور ع القصه
زائر
زائر

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2008 7:38 pm

في بيت أم مشعل

مشعل دخل وبلغ أمه وخواته.. وماعندهم مانع..وأصلا مايقدرون يقولون شي لأن مشعل عطا الرجال كلمه
مها فز قلبها من سمعت طاريهم.. وتمنت ان نواري تكون هناك علشان تخفف من توترها..

في يوم العزيمه..

مشعل وراشد اجهزوا.. بس ينتظرون مها اللي أول مره تأخرهم..كانت متوتره ومب عارفه شتلبس أو شتحط في ويهها..وشتسوي بشعرها!!

أمها: شفيها هاذي.. لايكون علبالها بتروح عرس.. شتسوي للحين
مشعل: خليها على راحتها يمه.. ماتأخرنا
راشد: ايه لوبعض الناس متأخرين جان ماقلتي شي.. مع انها دوم تنقعنا والا بس هالمسجينه
عنود: من قصدك؟
أمهم: رشود لسانك يبي له قطع..اسكت انت وياها أحسن
مشعل طالعهم وضحك

طلعت مها وكانت حاطه ظل وردي خفيف على عينها ومتكحله.. وفاتحه شعرها
مشعل: ماشاء الله..شكلج بتنخطبين اليوم
عنود احترت لأن على كثر المكياج اللي حاطته محد علق عليه الا مشعل اللي كان بيخليها تغسل ويهها بس أمه سكتته..

أول ماوصلوا استقبلهم خالد وأشر على صالة الحريم وراحوا الشباب الميلس..
ومحمد انقهر لأنه مالحق يشوفهم..

أم خالد كانت وايد فرحانه فيهم وفاطمه مرت خالد عجبتها مها.. وتمنت انها تكون من نصيب محمد
طبعا أم خالد سولفت عن عيالها والبنات فهموا ان اللي يشتغل في كيوتل اسمه محمد ..
مها ارتاحت يوم سمعت أمه تمدحه وحست ان أمه متعلقه فيه وايد..

في الميلس.. الشباب بسرعه خذوا على بعض وكل واحد يسولف عن المواقف اللي تصير في الشغل
وبالذات مشعل بحكم انه شرطي.. وكان يتكلم عن مغامراته..وسوالفه وايد حلوه.. استانسوا خالد ومحمد عليه وضحكهم مغطي المكان..
راشد: ماجنكم نسيتوني..كل سوالفكم عن الشغل .. ماتبون سوالف عن المدرسه
بوخالد: ايه والله ياراشد..شكلهم بيطردوننا بعد شوي
مشعل: البيت بيتك..احنا الطالعين وانت الداخل
بوخالد: بيتي بيتكم يالغالي.. والتفت على عياله وقال: شفتوا شلون الكلام الذرب مب انتوا..!
خالد: ماهقيتها منك يبه .. احنا كلامنا مب ذرب؟
محمد: ايه خلاص الحين لقيت مشعل في صفك.. بتستغني عنا
بومحمد ومشعل اضحكوا..

مشعل ارتاح لهم وحس انهم طيبين وحليوين..وكان محتاج لقعده مثل هاذي من زمان ..
وراشد بعد استانس عليهم بس كان يتمنى يلقى حد في سنه

طبعا محمد كان يحاول يكسب مشعل .. مايدري ان راشد حبيب مها وقريب منها والا جان ماهده

من هذا اليوم .. مشعل ومحمد وخالد مايقطعون بعض .. كل واحد يتصل للثاني بين كل يومين
الجزء الثامن

أهل ناصر راحوا بيت أم مشعل وحددوا الملجه وكانوا مستعدين لكل شي.. ومها مثل المحكوم عليها ماتقدر تغير أي شي مع انها ياما حاولت..

ومحمد اللي ماكان يدري بأي شي .. قاعد على أحر من الجمر ينتظر كلمه من أمه.. واعتقد انها كلمتهم بس أكيد البنت تفكر ( الله يهديج يامها كل هذا تفكير.. عن التغلي عاد.. أنا خلاص مااقدر أصبر..أبيييج)

وبعد اسبوع بين انتظار محمد وضيقة مها..تحددت الملجه.. واتصلت أم مشعل تعزم أم خالد وفاطمه
ومشعل قال بيعزم بوخالد وعياله .. اتصل مشعل لخالد وبلغه وطلب منه يبلغ ابوه ومحمد.. خالد انصدم لأنه فاطمه قالت له انهم بيخطبونها لمحمد.. ونست تقول له انها طلعت مخطوبه..
وكان خالد في طريجه للبيت.. وأول مادخل شاف فاطمه قاعده تأكل حمود..

خالد: حياتي
فاطمه: آمر عيوني
خالد: وقال لها عن مكالمة مشعل
فاطمه: وقالت له عن رد أم مشعل
خالد: حسافه .. يعني طلعت مخطوبه من قبل
فاطمه: يمكن الله مب كاتب محمد لمها
خالد: ومحمد لايكون في خاطره البنت
فاطمه: مااعتقد.. هو أصلا كان رافض فكرة الزواج بس الظاهر عمتي اقنعته

واتصل خالد في اخوه اللي كان قاعد مع أمه وأبوه يتابعون مسلسل الدريشه.. وأول مابلغ خالد محمد مناسبة العشا صرخ محمد

محمد: انت شتقول؟
خالد: أقول لك ملجة اخته
محمد: قصدك الثانيه
خالد: لا.. اللي أكبر منها
محمد: بس هاذي مها
خالد: أدري
محمد التفت على أمه ومن غير مايحس طاح التلفون من يده.. أمه وأبوه تخرعوا ينتظرونه يتكلم: يمه ليش ماخطبتي لي مها ليش؟
أمه: ومن قال لك اني ماخطبتها
محمد: يعني ردتني
أمه: لا.. أنا كلمت أمها وقالت انها مخطوبه

طلع محمد وشخط بسيارته وأمه وأبوه مب فاهمين شفيه..هو مايدري وين رايح لكنه كان تعبان.. ومايبي يقعد في البيت ..بعدين فكر في عبدالله وراح له
أول ماشافه عبدالله حس انه فيه شي.. ويهه كان متغير وتخرع على رفيجه.. ومحمد ماكان يقدر ينطق.. يحس انه صوته مب قادر يطلع منه.. لين هدا شوي وتكلم.. كلامه كان مقطع بس عبدالله فهمه.. وتضايق أكثر لأنه كان يعتقد انه أقرب واحد لمحمد ومحمد ماقال له أي شي من قبل.. بس عبدالله كان حاس انه محمد متغير.. حتى ابتسامته كانت غير لما عرف مها.. لكنه كان ينتظر محمد بنفسه يقول له..

عبدالله: ماودي أزيدك.. بس ليش ماقلت لي من قبل..كل اللي صار فيك اناماادري عنه..ليش؟
محمد: آآآآآآآآآآآخ ياعبود.. أنا ماكنت حاس بنفسي ولامتأكد من مشاعري وخفت أقول لك تستهزئ فيني
عبدالله: انت غلطان.. وليش أستهزئ فيك!! بالعكس أنا مب مصدق انك حبيت وطحت
محمد: خلاص.. حبي ضاع
عبدالله: أهم شي انت يامحمد.. مايصير تسوي بنفسك جذيه.. كان لازم تتأكد قبل كل شي..
محمد: شلون كنت تبيني أدري انها مخطوبه.. ودام انها مخطوبه ليش خذت الورده وليش عطتني أمل!
عبدالله: هي ماعطتك شي ..انت اللي تسرعت

محمد ماكان قادر يمر بنفس الفريج ويشوف بيتها.. وبات عند رفيجه.. اللي اتصل في أبوه وبلغه وأبوه سأل عبدالله عن ولده اللي مب متعود يبات برا.. وعبدالله قال له انه مافيه شي وهو حلف عليه يبات عندهم.

محمد ماقدر ينام.. وأغلب الوقت كان يفكر ويتخيلها ويتذكر نظرتها وويهها يوم كانوا بكارفور.. ومب متخيل انها بتكون لغيره..

صدق مخطوبه يافلانه.. وصدق باكر يزفونج
عسى انه لايجي باجر..وأشوف الدمع بعيونج

ومها.. الله العالم بحالها.. ملجتها بعد كم يوم وهي مالها نفس تشتري شي .. كل اللي كانت تتمناه تاخذ واحد مثل محمد طيب ويحبها.. وتحس انه فيه أشباء وايد مشتركه بينهم.. وأكثر شي أكد لها حبه.. وقفاته عند البيت والورده اللي كانت دليل.. وتقول في خاطرها ياليتك انت اللي خاطبني..

مجبوره وغصب يافلان.. خطبوني ورضيت أنا
يذبحوني من أصيح اللا.. وأصير لك خبر كان
الجزء التاسع

محمد مارجع لأهله الا ثاني يوم في الليل.. وأمه كانت وايد تحاتيه ومشغول بالها عليه.. قعدت معاه واسئلته عن سبب طلعته من غير مايتكلم.. وليش تضايق وعصب لأن مها مخطوبه.. محمد ماعرف شيقول لها غير انه كان تعبان وماتوقع أول وحده يخطبها ترده.. وفهمها انه كان يبيها علشانها بس..

أمه: أدري يايمه فديتك انك تبي رضاي.. بكره أخطب لك غيرها
محمد: لا يمه.. فديتج مب الحين.. عطيني وقت
أمه: ان شاءالله متى ماتكون مستعد قول لي

في بيت مها كان الكل مشغول بالتجهيز للملجه الا هي.. وطلبت من عنود تاخذ لها فستان ناعم جاهز على ذوقها..
وحاولوا يخلونها تطلع تاخذ لها بنفسها بس هي مارضت.. وتحججت انها تعبانه وان عنود تعرف ذوقها ومقاسها

عنود وافقت وماصدقت لأنها تحب تتشرى .. وقعدت مع مها في حجرتها .. تسألها شناقصها.. وقعدوا يسولفون

عنود: تدرين أمي عزمت جيراننا.. زين منهم بيجون
مها: وليش مايجون!
عنود: ماادري.. بس حسيت ان أم خالد انحرجت من اسلوب أمي
مها: ليش؟ شلون أمي أحرجتها!
عنود: يعني يوم اخطبوج
مها صرخت: من خطبني؟
عنود: شفيج ماتدرين؟
مها: عنود والله ماادري تكلمي من اللي خطبني؟
عنود: قالت حق مها عن المكالمه اللي دارت بين أمهم وأم خالد
مها: عنود.. اطلعي.. خليني بروحي أرجووووووج..

مها في هاللحظه صكت الباب.. وانفجرت.. دموعها كانت تسيل بشكل مب طبيعي.. وبداخلها ألف عنوان للحزن وتمت تكلم نفسها المفروض انه هالأمر يعنيها وكان لازم أمها تبلغها.. ليش تخطط على كيفها.. ليش أمها وايد ظالمتها.. ودها تفهم .. ومحمد آآآه يامحمد .. يعني كنت جاد وتبيني .. سامحني.. ماعطوني فرصه.. لوعلى كيفي ماصار اللي صار..

في هاليوم مها ماطلعت من غرفتها.. ومن كثر ماكانت تعبانه ودموعها على خدها.. نامت من غير ماتحس
وماقامت الا على دق الباب..

مها: من؟
عنود: آنا.. فتحي أبيج تقيسين الفستان ..أحسه عجيب عليج
مها: مب وقته ياعنود.. بكره
عنود: بكره ملجتج وماراح تلحقين تعدلين أو تغيرين شي

مها تكلم نفسها ..( بكره............! ملجتي بكره).. والله اني نسيت .. يارب ارحمني

عنود: بتفتحين والا لا

مها قامت افتحت حق عنود لأنها مب فايقه لحنة عنود وأمها اللي بتتنرفز لودرت انها ماجربت الفستان
ولبسته.. كان وااايد حلو عليها..

عنود: كنت حاسه انه بيطلع يجنن عليج
مها: تسلمين
عنود: هذا شكل وحده بتتزوج بكره.. على الأقل ابتسمي
مها: الله يخليج مالي خلق
عنود: زين طلعي خلي أمي تشوفه
مها: لامايحتاج.. بتشوفه بكره
عنود: براحتج..أنا باروح أقيس اللي شريت

في يوم الملجه..

حطوا ليتات الأعراس من الظهر على بيت مها.. وهم يركبونها كان محمد راجع من برا وشافهم..
وحس انه كل شي داخله انكسر خلاص.. اللي تمناها اليوم بتكون لغيره.. وماتحمل يشوف بيتها ..
رجع شغل سيارته وراح لعبدالله.. وقرر انه يقعد عنده لين آخر الليل.. وبلغ أمه انه مشغول ومايقدر يحضر الملجه..

الكوافيره كانت تمكيج مها وتسوي لها شعرها.. ومها ساااكته ماعلقت.. ولا قالت هذا عاجبني أو لاتحطين لي هاللون.. حتى الكوافيره تسألها.. تقول لها سوي أي شي.. كان مبين عليها انها مب راضيه..
تحس انها مخنوووقه بس ماتقدر تبين لأحد..

لما جهزت.. دخل عليها راشد

راشد: وااااااااو.. شكلج يجنن.. بيستخف ناصر عليج
وهي نزلت راسها من غير ماتعلق..
راشد: مها.. الله يخليج .. ابتسمي علشاني أو علشان ابوي اللي كان يتمنى يشوف هاليوم
مها: أبوي ياراشد مستحيل كان بيرضى يزوجني بالغصب
راشد: واحنا بعد مانرضاها لج.. حكم القوي يامها.. وناصر ترى حليو .. وأنا متأكد انه بيعجبج..
على العموم.. أنا جيت أقول لج ابتسمي على الأقل جدام الناس.. مب حلوه يعرفون انج مغصوبه
وترى ناصر أكيد بيقعد معاج عقب ماتملجون.. يبي يشوفج ويتعرف عليج
مها: خلك معاي ياخوي
راشد: انتي تامرين

وطلع عنها.. تطمنت أكثر لأن أخوها بيقعد معاهم.. لأنها ماتبي تجابله .. تحس انها مب طايقته من قبل ماتعرفه

وانملج على مها.. وأول من بارك لها أم خالد وفاطمه وعنود.. وآخرهم أمها
ماقدرت تتمالك نفسها لما شافت أم خالد.. دموعها وقفت في عينها وتمت كاتمه .. ماكانت تبي تحسس أحد فيها

محمد في هاللحظه كان قاعد مع عبدالله وكل شوي يسأله.. تظن املجوا عليها والا للحين.. كان عنده أمل يتغير كل شي وياخذها..لكن للأسف مها خلاص صارت لواحد غيره..

ردي روحي اللي بروحي.. لاتتسلين بجروحي
والله هالدنيا ماتسوى.. مااحد ماخذ منها شي
بس أنا بلوتي بلوى.." فيك ميت وأنا حي.."

في بيت أم مشعل..
مشعل كلم مها علشان تروح الميلس تقعد مع ناصر.. ومها كانت تتنافض وماودها تشوفه.. لكن مشعل سحبها من يدها وهو يضحك عليها لأنها كانت وايد منحرجه وفي نفس الوقت مقهوره..
أول مادخلت الميلس وقف لها ناصر وانبهر فيها لأنها كانت وايد أحلى من الصور.. وقعدها يمه.. ومشعل انحرج يتم قاعد.. وطلع عنهم..,,ومها تقول بخاطرها( معليه يارشود..نسيتني.. وانت يامشعل.. ليش خليتوني معاه!) كانت معاهم المصوره تاخذ صورهم وكل ماتقول حق مها تقرب من زوجها ترتبك وتبعد أكثر.. وناصر كان جريء وكان ينفذ كل طلبات المصوره.. وهي ماتحركت من مكانها.. طلعت المصوره من عندهم.. والتفت ناصر لمها..

ناصر: ماتوقعتج جذيه.. تراج أحلى من الصور
مها: شكرا
ناصر: ودي نستعجل في حفلة الزواج.. اشرايج؟
مها: ماادري..!
ناصر: شلون يعني ماعندج مانع
مها(شتفرق يعني؟): لوسمحت لي أبي أكمل دراستي
ناصر: من جاب طاري الدراسه الحين.. زواجنا ماراح يمنعج من دراستج.. شقلتي؟
مها: اللي الله كاتبه بيصير
ناصر: حبي..
مها:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناصر: حبي ليش ماتردين؟
مها: نعم؟
ناصر: عطيني رقمج..
مها: رقمي!
ناصر: ايه خلاص بعد انتي مرتي ولازم أتعرف عليج أكثر

مها عطته الرقم وهي مغصوبه.. وطلع ناصر ورجعت مها غرفتها.. وقبل ماتبدل ثيابها دخلت عليها أمها

أمها: اشرايج في ناصر؟
مها: عادي
أمها: شنهو اللي عادي؟ ماعجبج
مها: يمه ماادري مالحقت آخذ واعطي معاه.. وشالفرق.. خلاص صار زوجي
أمها: هذا اللي أبيه منج.. هو خلاص صار زوجج.. يعني لازم تحبينه

وطلعت أم مها.. ومها تقول في خاطرها: ( لازم...!!!! من متى الحب صار بالغصب؟)
زائر
زائر

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 1:38 pm

محمد مارجع بيتهم.. نام بيت عبدالله.. وأصلا مانام وعبدالله مثله.. كان طول الليل متضايق وعبدالله يحاول يلهيه وينسيه مها.. بس ماقدر..

رجع محمد البيت .. وملامح ويهه كانت متغيره.. يبين عليه التعب.. وأول مادخل شاف أمه قاعده وكانت مب مرتاحه.. تنتظره.. محمد باسها على راسها ومشى بس أمه وقفته

أمه: محمد.. تعال أبيك
محمد: آمري يالغاليه
أمه: اذا أنا صج غاليه..عيل قول لي شاللي مضايقك
محمد: مافيه شي يمه
أمه: انت ماتعودت تكذب علي.. صار لك كم يوم متغير وحتى أكل مالك نفس تاكل..وصرت تبات برا
محمد: يمه لاتحاتين ماراح أبات برا مره ثانيه وباكل عدل فديتج.. ( وباسها مره ثانيه وراح حجرته.. وأمه مازالت تتسائل.. وحست انه فيه شي بس مايبي يقول لها)

خايف أشكي وانفضح .. والناس تدري بعلتي
وخايف أسكت وانجرح.. والنار تحرق مهجتي

محمد قعد بينه وبين نفسه يقول .. أنا لازم أرجع مثل ماكنت ماابي أتعب أمي.. أدري انها ماراح ترتاح الا لين ماتعرف شفيني..

مر على ملجة مها يومين.. ومحمد يحاول يتناساها .. لكنه ماقدر .. صعبه انه ينساها وبيتهم مقابل بيته.. وكل ماراح شغله يتذكر وقفتها.. ورقتها وأدبها.. واللي ماكان يغيب عن باله أبدا .. عيونهم اللي تلاقت يوم لحقها في كارفور.. ونظرتها اللي مااستمرت ..أقل من ثانيه.. ومع ذلك خذت قلبه وشلت تركيزه..
وكل مادخل البيت يبذل أكبر طاقه علشان مايبين لأمه وأبوه شي..

ومها.. مثل حالته وأكثر.. تحاول تلهى بدراستها.. وناصر اللي كان متشوق علشان يكلمها ويتعرف عليها أكثر.. ماتدري عنه من بعد الملجه.. غير انه طرش لها كم مسج..!!
وهي نفسها مستغربه من تصرفاته!!

الساعه 11ونص في الليل .. مها كانت ترتب أغراضها للجامعه.. وبتنام لأن يومها كان طويل.. وهي كل ماتفضى تغصب نفسها على النوم علشان ماتفكر بشي..
رن جوالها.. شافت الرقم.. وكان ناصر اللي متصل.. وخلته يرن كذا مره لين مااقتنعت ترد..

مها: ألو
ناصر: هلا حياتي.. شتسوين؟
مها:!!! ولاشي كنت بنام..
ناصر: زين اني لحقت عليج.. وحشتيني..بس مب هذا سبب اتصالي
مها: عيل وشو؟!
ناصر: أنا عندي شغل برا ولازم أسافر
مها: بالسلامه ان شاء الله
ناصر: وياج ياعمري.. لأني باخذج معاي
مها: متى؟ وشلون احنا ما..... ... ... وقاطعها ناصر
ناصر: أدري خاطرج تسوين عرس .. لكني مب فاضي وماله داعي أنتظر وانتي خلاص مرتي.. وأوعدج اذا رجعنا.. بسوي لج عرس ماصار ولااستوى..
مها(وشالفايده اذا رجعنا؟): ماادري شاقول لك
ناصر: المره اذا زوجها قال لها شي تقول ان شاءالله.. وأنا كلمت أمج .. قالت هاذي زوجتك وانت حر فيها
مها..دمعت عينها: متى؟
ناصر: بعد بكره
مها: بهالسرعه.. ودراستي!
ناصر: لاحقه عليها..من الأهم دراستج والا زوجج؟ عندج يومين تقدرين ترتبين فيهم أمورج..
تصبحين على خير حبيبتي..

وسكر منها.. وهي مصدومه.. حتى ماتقدر تسوي حفلة زواج وتعزم ربعها وأهلها.. حتى لوكانت مغصوبه على هالزواج.. على الأقل جدام الناس بس!!
انسدحت ولمت المخده وقعدت تصيييييييييح بصوت مسموع وشافت صورة أبوها.. وزاد صياحها.. مااحد حاس باللي هي تحس فيه.. ولا احد بيقدر يساعدها..

الجزء الحادي عشر

في اليوم الثاني.. مها ماغمضت لها عين.. كانت قاعده في الصاله تنتظر مشعل..
دخل مشعل وتفاجئ من شكلها.. كان يبين عليها التعب وعيونها محمره من الصياح.. تخرع أخوها وقعد احذاها وهي تطالعه بحزن ..

مشعل: مها.. فديت عيونج يااختي شصاير؟ ليش كل هذا!
مها: طبعا قالت له عن مكالمتها مع ناصر..
مشعل: ماادري شاقول لج.. هو صج زوجج وله حق فيج بس مب هالشكل يسوي.. أنا بكلمه وبنشوف شبيصير..
مها: الله يخليك مشعل.. أهم شي دراستي.. أبي أكملها
مشعل: ان شاءالله بتكملين

وطلع مشعل وهو متنرفز من ناصر.. وفعلا كلمه لكنه ندم انه تكلم معاه..اسلوبه كان سخيف وطبعا مارضى.. مصر ياخذ مها معاه..

مشعل ماوده يكسر بخاطر أخته..بس مب على كيفه.. هي صارت في حكم زوجها..

مها كانت تنتظر مشعل على أحر من الجمر وماقدرت تروح الجامعه الا لما تعرف مصيرها..
بس أخوها بيتأخر في الشغل وقررت تتصل له.. بس ما رد عليها.. لأنه كان مشغول وبعد ثلث ساعه اتصل لها

مها: وينك يااخوي؟
مشعل: موجود فديتج بس تدرين ماقدرت أرد لأني في الشغل وكان الضابط يكلمني..
مها: كلمته؟
مشعل: ايه.. مها بصراحه هو مصر ياخذج ومايهمه العرس.. ويقول انه بيعوضج وماراح يقصر عليج في شي
وفرصه انج تسافرين وتغيرين جو..واذا تبين رايي اعتذري هالكورس وكملي دراستج بعد ماترجعين.. سامحيني ماقدرت أسوي شي
مها: يكفي انك كلمته.. خلاص مب هامني العرس ..أهم شي دراستي.. مشكور أخوي تعبتك معاي
مشعل: تعبج راحه وانا ماسويت شي علشان تشكريني
مها: أشوفك على الغدا

محمد كان في الدوام.. ماله خلق لشي.. ويفكر شلون هالأيام اللي طافت كانت غير.. من شاف مها..
حتى احساسه وحبه للحياه تغير.. صارت حلم حياته.. ومثل مادخلت حياته بسرعه طلعت بسرعه مع انها عايشه في قلبه ومازالت شاغله تفكيره..

في بيت أم مشعل:
أم مها كانت تحن عليها تطلع تتشرى لأنه ماعندها وقت.. بتسافر بكره ولازم تاخذ لها ثياب جديده وتكشخ حق زوجها.. دخلت عليهم عنود اللي كانت راجعه من المدرسه

عنود: أشم ريحة طلعه
أمها: حتى الطلعه لها ريحه!! أختج بتروح تتشرى حق السفر
عنود: خلاص بتسافر.. حسافه كان خاطري تسوي عرس واعزم ربعي..
مها تقول في خاطرها(بس هذا اللي يهمج ياعنود)
أمها: بتستانس في السفر أكثر من العرس
عنود: زين مهوي متى مابتطلعين عطيني خبر باروح معاج
أمها: عقب الغدا اجهزوا.. مها ماعندج وقت .. خلصي شغلج اليوم
مها طالعت أمها وهزت راسها.. وطلعت

نرجع لمحمد.. اللي اتصل في عبدالله

محمد: عبود
عبدالله: آمر
محمد: أنا متضايق .. ودي أطلع
عبدالله: متى بيخلص دوامك اليوم؟
محمد: الساعه 3
عبدالله: أنا ودي أحضر فلم.. اشرايك؟
محمد: ماعندي مانع
عبدالله: الساعه 3 باكون عندك

أما عن مها وعنود.. تغدوا واطلعوا.. مها ماكان عندها وقت تروح أماكن وايد.. فالحل الوحيد انها تروح السيتي لأنه كل شي متوفر فيه.. بتلقى محلات للملابس والاكسسوارات والجواتي..الخ

ادخلوا مها وعنود السيتي.. وراحوا في طريجهم..

أما محمد.. مر عليه عبدالله ومشوا في طريجهم صوب السينما..

بس وهم ماشيين.. انتبهوا لعنود اللي كانت طالعه من المحل .. وقف محمد بمكانه ..

محمد: عبدالله.. هاذي أختها
عبدالله: واحنا شلنا فيهم.. محمد انسى وجودها وكمل طريقك
محمد: لحظه بس أشوف اذا أختها معاها.. أكيد معاها

وفعلا كانت مها ورا عنود.. بس اطلعوا وكملوا طريقهم.. مها ماانتبهت لاحد.. بس عنود شافت محمد وهي طالعه من المحل..

محمد شافها.. انتفض كل شي فيه.. ورجعت له كل الأحاسيس اللي توقع انها ممكن تتغير
وكانوا يمشون وراهم..

عبدالله: محمد الله يخليك.. البنت متزوجه
محمد: أنا ماسويت شي.. وهذا طريقنا وماراح نغيره..
بس نوصل عند اللفت بنروح فوق عند السينمات.. يعني ماراح نلاحقهم

عنود: شهالصدف.. صرنا لازم نشوفه كل مانجي السيتي
عنود: وانتي ماتنتبهين حق شي.. ولد جيراننا..محمد مع رفيجه
مها: محمد.. وين شفتيه؟
عنود: واحنا طالعين من المحل.. واعتقد انه ورانا

مها تلخبطت وماعرفت وين تبي تروح .. وتفاجئت انه موجود .. توقعت انه يا في الشغل يا في البيت يعني ماتخيلته يطلع من الشغل ويتمشى..

أول ماوصلوا محمد وعبدالله عند اللفت .. وقف محمد يشوف مها لين غابت عن عينه وراح..

محمد: عبدالله.. مااحس انه لي خلق أحضر فلم.. خلنا نرجع
عبدالله: نلاحقهم يغني!!
محمد: لا طبعا .. نروح البيت أو أي مكان ثاني
عبدالله: لا بنحضر فلم.. علشان خاطري.. انسى وجودها.. بعدين بيتهم مجابل بيتكم يعني ماردك بتشوفها..
لازم تعود نفسك على هالشي..
وتم يحن على محمد لين ماوافق انه يدخل السينما

أما عن مها.. حاولت تطرد كل احساس تحس فيه تجاه محمد.. لأنها خلاص صارت لواحد ثاني

طول الفيلم ومحمد سرحان.. وأول ماطلعوا من السينما.. كان يمشي وكل شوي يلتفت يدورها.. وماشافها.. اعتقد انها راحت.. مع انها مازالت في السيتي .. قعدت في المطعم تشرب شي مع أختها.. لأنهم تعبوا من الدواره..
الجزء الثاني عشر

كان يوم السفر.. راشد ومشعل كانوا متضايقين علشان مها بتطلع هالشكل من غير عرس ولافرحه.. ومها وصت لولوه رفيجتها تكمل لها أوراق الاعتذار حق الجامعه.. وجهزت أغراضها

كلهم كانوا مجتمعين في الصاله.. ووصل ناصر وخذ مها ..
اخوانها وقفوا معاها عند الباب وما ادخلوا الا لما راحوا.. وكان خاطرهم مكسور على فراق أختهم.. هي كانت أحلى شي في البيت بالنسبه لهم..واللي محزنهم أكثر انها طلعت ودموعها على خدها..

مشعل: ارتحتي يمه.. راحت مها من غير حتى مانفرح فيها
أمه: وأنا شدخلني.. زوجها اللي يبيها تروح معاه.. شكنت تبيني أسوي
مشعل: ولاشي يمه.. مثل ماتعودنا عليج.. ماتسوين شي
أمه: مشعل احترم نفسك وثمن كلامك قبل ماتقوله

وطلع مشعل من البيت وهو متضايق مب عارف وين يروح.. وماكان عنده شغل..
اتصل لخالد اخومحمد..
مشعل: شلونك يالقاطع
خالد: أنا القاطع.. انا بخير.. انت شأخبارك؟
مشعل: تمام.. ماشي الحال
خالد: صوتك مب عاجبني.. فيك شي
مشعل: لا مافيني شي.. الا شأخبار محمد أحسه متغير.. شفيه
خالد: ماادري والله.. شكله تعبان هالأيام.. يمكن من الشغل
مشعل: الله يعينه
خالد: على طاري محمد.. اشرايك نتجمع اليوم في بيت أبوي.. وبالمره نشوفه
مشعل: سبحان الله.. تدري انك تقرا أفكاري.. أنا كنت بقول لك خل نتجمع في أي مكان
خالد: عيل خلاص أشوفك بعدين

وتلاقوا بعدالمغرب في بيت بوخالد.. خالد ومشعل كانوا موجودين في الميلس..
بس محمد مادرى عنهم .. ماكان موجود في البيت.. كلمه خالد.. وقال لهم انه في الطريق

في المطار

ناصر: مهاوي شفيج أحسج متضايقه
مها: مافيني شي بس اول مره أفارق أهلي
ناصر: بتتعودين حبيبتي ..
مها: بنطول في هالسفره؟
ناصر: على حسب متى مااخلص شغلي..
مها: ممكن أسأل سؤال؟
ناصر: أكيد
مها: دام انها سفرة شغل ليش خذتني معاك؟!
ناصر: هي صج سفرة شغل وبنفس الوقت شهرعسل مره وحده.. وهالبلاد تجنن وصدقيني بتستانسين فيها

في بيت بوخالد:
وصل محمد وسلم عليه مشعل
مشعل: هلا.. شأخبارك؟ وينك ماتبين؟
محمد: موجود..انت شلونك؟
وقطعهم جوال مشعل اللي رن.. واول ماشاف الرقم..قال له لحظه لحظه
مشعل: هلا وغلا أختي.. وصلتوا؟
مها: ايه وصلنا
مشعل: حمدالله على السلامه.. شلون الجو عندكم؟

محمد.. من أول ماسمع كلمة أختي وهو مركز معاه.. ويقول في خاطره ..( ياترى أي أخت؟ ووين رايحه؟)

وسمع مشعل في نهاية مكالمته يقول: سلمي على ناصر.. وخطي بالج على نفسج

محمد.. بغى يستخف يوم سمع اسم ناصر.. لأنها أكيد مها.. زين شلون وليش سافروا.. يبي يسأل بس مايقدر)

مشعل: محمد..محمد.. أكلمك وين سرحت؟
محمد: هاااه.. لاماسرحت ..شقلت
مشعل: لا.. شكلك مب معانا لايكون تحب
محمد: أحب ..من؟ لا لا
خالد: شفيك يااخوي اليوم .. مب طبيعي؟
محمد: أنا تعبان شوي وابي أروح أنام!
مشعل: شكلك ماتبينا؟
محمد: لا والله بس دايخ
مشعل: خلاص هالمره سماح

وطلع عنهم محمد(أنا كنت طبيعي.. بس من سمعت سيرتها تلخبطت.. ليش كل مااحاول انساها .. يصير شي يرجعني لشوقي..واسرح فيها.. البنت خلاص تزوجت وراحت مع زوجها.. بس متى؟! وليش حتى ماسوت عرس؟! ودي أفهم شفيها وليش استعجلت؟!)

الجزء الثالث عشر

مرت الليله على مها.. مثل كل ليله.. ماكأنها متزوجه.. زوجها طلع ومارجع الاالفجر.. وهي كانت نايمه..
وقامت الصبح.. ماقدرت تنام عدل.. واستغربت انها شافته نايم احذاها لأنها ماحست بدخلته وقعدت تسأل نفسها هو ليش أصلا خذها معاه؟!.. المفروض الليله اللي طافت تكون لهم.. على الأقل هم معاريس جداد.. وكان المفروض يقعد معاها ولاحق على شغله..!!

لفت في الشقه اللي كانوا مستأجرينها.. المكان وايد حلو.. والأثاث راقي
والشقه تطل على مناظر حلوه..

دخلت تسبحت ولبست تنوره بنيه قصيره شوي مع بدي بيج.. وحطت شادو خفيف بني وتكحلت
وروج بيج.. وكان شعرها مرول بطريقه حلوه..
جهزت الفطور حق زوجها ووقظته بناء على رغبته أمس انه يقوم الساعه 9ونص.. بس ماقام الاالساعه عشر..
وبدل ثيابه وكشخ وتعطر.. وطلع غرفة الطعام.. لقى أحلى فطور ينتظره..

ناصر: ماشاءالله .. من وين كل هذا؟
مها: كلمت البواب وجاب لي كل اللي وصيته عليه
ناصر: انتي خوش مره.. وباسها
مها: ابتسمت له.. وقعدت احذاه
ناصر: حبيبتي اسمحي لي على اللي صار أمس.. المفروض انه يكون يومج بس بعوضه لج اليوم
مها: ماصار شي..
ناصر: عندي بس شغله صغيره.. أخلصها واجيج.. بنتغدى برا..
مها: ان شاء الله

خلص أكله وطلع.. واتفق معاها يجي يلقاها جاهزه للطلعه

وتأخر على موعدهم ثلث ساعه بس المهم انه وصل.. خذ مها واطلعوا

مها كانت لابسه أزرق سماوي.. وشيلتها فيها أزرق خفيف.. ومحتشمه بحجابها

ناصر: ليش ماحطيتي مكياج؟
مها:!!!!! لأني كاشفه
ناصر: مهاوي .. اخذي راحتج احنا في بلد غريب
مها: شلون يعني؟
ناصر: يعني حطي مكياج ورخي الشيله شوي
مها: احنا صج مب في بلدنا.. لكن رب العالمين واحد ويحاسبنا في كل مكان..
وانا مااحب اسوي شي يغضب ربي
ناصر: أنا ماقلت لج اغضبي الله.. أنا قلت بس تمدني شوي
مها: وهذا التمدن في نظرك!
ناصر: خلاص يامها سكري الموضوع.. توقعتج مثل أختج
مها: وشفيها العنود؟
ناصر: مافيها شي.. بالعكس تصرفاتها تعجبني..
مها: تعجبك! وليش خذتني أنا؟
ناصر: أهلي اختاروج .. بعدين انتي الكبيره مب هي
مها: الله يخليك.. رجعني الشقه
ناصر: بس احنا طالعين نتمشى
مها: وأنا أبي أرجع.. راسي يعورني
ناصر: ماتوقعتج جذيه
مها: وشلون توقعتني؟
ناصر: مب وقته.. بنتغدى ونرجع

مها كانت تفكر وماقدرت تاكل .. ولاحطت عينها بعينه.. تقول بخاطرها تفكيري يختلف عن تفكيره.. وماصار لي يومين معاه ومااتفقنا .. عيل شلون لوعشت معاه العمر كله.. والمصيبه انه يقارنني بأختي.. ليش؟ واذا هو يحب هالنوع من البنات .. ليش اقترن فيني .. وكانت طول الوقت حابسه دموعها في عيونها وودها لوالزمن يرجع وترجع أيامها الحلوه تحت ظل أبوها.. اللي مااحد بيعوضها مكانه!

أول مارجعوا الشقه.. رن تلفون ناصر.. وراح بعيد عنها.. ماقدرت تسمع مكالمته
وطول عليها..
هي دخلت الحجره وبدلت ثيابها وانسدحت.. ومن غيرماتحس بنفسها من كثر ماصاحت
نامت من التعب..
هاشم
مشرف
مشرف
هاشم

ذكر عدد الرسائل : 670
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">أكتب منـ هنآآ ,,</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالخميس أبريل 10, 2008 6:52 pm

مجهود رآئع
Cool

..
cheers

اتمنى لك الصحه و العافيه
شيخه البنات
Admin
Admin
شيخه البنات

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالجمعة أبريل 11, 2008 2:10 pm

شكراااا
على القصه
الحلوووووووووووووووووووووووووه
زائر
زائر

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالجمعة أبريل 11, 2008 7:50 pm

في بيت أم مشعل

أم مشعل حست بشي غريب.. طلعة مها كانت لها تأثير على البيت كله..
صار هدوء وملل.. مااحد يسأل عن الثاني.. مها اللي كانت تجمعهم.. وتسأل عن كل واحد فيهم
ومع ان أمها قاسيه عليها الا انها كانت دايما ترضيها..

عنود: شعندها أم مشعل سرحانه؟
أمها: ماعندي شي.. بس مها ماتصلت فيني.. كلمت مشعل بس
عنود: أكيد أول ماتلقى فرصه بتتصل..
أمها سكتت.. وهي حاسه انه مها هالمره ماتبي تكلمها.. لأن اللي صار مب شوي فيها ويكفي انها قطعت دراستها وماسوت عرس.. صج ان أمها ماتعاملها عدل وهي بنفسها مب عارفه السبب! يمكن لأنها كانت تحس انها تحب أبوها أكثر منها.. بس بعد هذا مب تبرير لتصرفاتها..
.. بس هي ترتاح في وجود مها.. لأنها مخففه عنها حمل البيت كله ..

نرجع لمها اللي فزت متخرعه.. واستغربت انها نامت.. مع انها ماخذت ساعتين..
وناصر وين كان.. وتذكرت انه كان يتكلم.. واكيد طلع لما شافها نامت

وطلعت من الغرفه..
وقفت في الممر اللي يودي للصاله.. لأنها سمعت صوت ناصر يتكلم .. مع من يتكلم ياترى..
كانت بتدخل عليه بس تجمدت في مكانها لما سمعته يقول

ناصر: بس انتي السبب حبيبتي.. وانا ماجبتها معاي الا علشان أقهرج مثل ماانا انقهرت
......أمي مالها دخل يانوف انتي اللي كنتي متردده.. مع انج متأكده من حبي لج

مها حست انه رجلها انشلت وماقدرت تتحرك من مكانها..انتبه ناصر لصوتها لأنها كانت تصيح بصوت مسموع..

وسكر الخط علطول وقام لها..
ناصر: مها.. شفيج حبيبتي؟
مها: لاتقول حبيبتي..
ناصر: انتي من متى واقفه؟
مها: شل يدك عني.. أنا أكرهك.. وأنا بعد تزوجتك غصب
ناصر: انتي اهدي الحين وبنتفاهم بعدين
مها: مافيه بعدين..أنا ماابيك

ناصر.. حس انه ظلمها معاه.. وانكسر خاطره لما شاف دموعها.. توه مكتشف انه عذبها..
دخلها الغرفه.. وقعد احذاها وهي معطته ظهرها يطالعها وهي تبكي .. وتترجاه انه يطلقها

ناصر: أرجوج مها.. عطيني فرصه أخيره.. واوعدج اني انسى كل شي ونوف هذي ماراح
يكون لي صله فيها.. بعيش معاج.. انتي وبس
مها بصوت مكسور: أنا ماابي أعيش معاك.. طلقني أرجوووووك
ناصر: بس احنا ماكملنا اسبوع.. شبيقولون عنا الناس
مها: مايهمني.. أبي أتطلق وبس
ناصر: مها..أمي تنتظرنا نرجع علشان العرس وقاعده تجهز بيتنا
مها: خل بيتك لك ولحبيبتك
ناصر: انتي متضايقه الحين.. وهالموضوع لازم تفكرين فيه (وحط يده على شعرها)
مها: شيل يدك عني.. توك تذكرت انه عندك مره.. طلقني ياناصر.. ابي ارجع لأهلي
ناصر: خلاص باروح أشوف الحجوزات ونرجع.. بس اوعديني انج تفكرين
مها: أوعدك.. بس أبي أرجع

وطلع عنها ناصر.. وحاول يلقى حجز بس مافيه الا بعد اسبوع
الموظف: للأسف ماعندنا حجز لبكره ولابعده.. يمكن بعد اسبوع
ناصر: بس عندي حاله طارئه ولازم ارجع واحنا شخصين بس وبعطيك زياده بس تصرف
الموظف: المشكله انه ماعندي حجز.. لوجيتني أمس كنت باحجز لك على طيارة اليوم
ناصر: ومتى طيارة اليوم؟
الموظف: الساعه 7ونص
ناصر: يعني فيه وقت.. شوف لي طيارة اليوم
الموظف: فيها 3اماكن شاغره
ناصر: خلاص.. احجز لي مكانين
الموظف: متأكد؟
ناصر: ايه

ورجع ناصر الشقه.. ولقى مها نايمه.. وقعد يتأملها.. أول مره ينتبه لها ويدقق فيها.. كان شكلها وايد حلو وهي نايمه.. بريئه.. هاديه.. وقف يطالعها لين انتبه على خدها اللي مازالت عليه دمعه ماجفت.. وقرب منها ومسح دمعتها بكل خفه.. لكنها حست فيه وفزت من نومها..
ناصر: ماكنت اقصد ازعجج حبيبتي
مها: شسويت
ناصر: اوه نسيت.. ماعندنا وقت.. لازم نجهز أغراضنا الحين وبلغها بموعد السفر
مها: ماشاء الله لقيت حجز والليله بعد
ناصر: هذا كله علشان تعرفين اني جاد في كلامي.. وبتغير .. لاتنسين انج وعدتيني تفكرين

مها ماردت عليه وقامت جهزت أغراضها.. وبدلت ثيابها وكأنها ماصدقت ترجع لديرتها..

في الطياره.. وبما ان الطريق طويل.. ناصر قعد يكلم مها عن طفولته ودراسته وعن نوف وشلون عرفها وانه ماكان يبي يتزوج غيرها .. وأمه تبي تفرح فيه وماكانت راضيه انه يتزوج وحده كانت تكلمه قبل الزواج.. مع انها مب متزمته وايد.. الا انها قالت له مثل ماكلمتك بتكلم غيرك.. وحتى يوم حاول يقنع أمه نوف ترددت!!!

ومها كانت تعلق تعليقات صغيره وخلته يفضفض من غير ماتناقشه وحست انهم الاثنين انغصبوا على هالزواج

ووعدها انها لوفكرت وسامحته.. بيكون لها طول العمر.. لأنه فعلا بدا يحبها.. !!
الجزء الرابع عشر

ناصر ومها وصلوا في نص الليل.. وكان الوقت متأخر وايد.. ناصر كلم مها وترجاها.. انها تتم وياه لين اليوم الثاني لأنه مب عدله يرجعها في هالساعه.. وقال لها اذا ماتبي تروح معاه البيت بيروحون فندق على الأقل لين الشمس ماتطلع.. ومها أصرت ترجع بيت أهلها.. اللي هو بيتها..

مها أول مادخلت فريجهم.. شافت بيت محمد.. وتمنت في خاطرها انها بس تعرف أخباره

وفي بيتها.. الكل كان نايم ماعدا العنود .. اللي سهرانه علشان تدرس.. بس جابلت التلفزيون..
وفجأه سمعت صوت الباب .. تخرعت..
عنود: ياترى من جاينا هالحزه.. الله يستر.. الحين شاسوي الكل نايم ومااقدر اشوف من عندالباب.. اخواني بيذبحوني..
يوم شافت انه اللي عند الباب مازال موجود.. تشجعت وراحت.. ومن غير ماتفتح الباب.. قالت: من؟
مها: أنا مها
عنود: مهوي.. أختي!!
مها: عيل من؟ عندوه فتحي بسرعه
وفتحت عنود الباب وهي مذهوله.. ودخلت مها لمت عنود وصاحت..
عنود: مهوي شفيج.. شصاير؟ ناصر فيه شي !
مها وبصوت مقطع: لا مافيه شي
عنود مستغربه من مها.. بس سكتت لين تهدا شوي.. وادخلوا داخل

مها: الله يالعنود.. ماتتخيلين شكثر وحشني البيت!
عنود: مع ويهج .. بس البيت.. عيل ليش لميتيني جان لميتي البيت
مها ضحكت: لاياعنود مب بس البيت .. انتوا بعد وحشتوني وايد
عنود: ماتوقعت تردين بهالسرعه
مها: الله كاتب..
عنود: أدري انه حتى لوفيج شي .. أنا آخر وحده ممكن تفكرين تفضفضين لها
مها: ليش هالكلام يااختي
عنود: أحس كلكم تعاملوني على اني تافهه ومااهتم بشي
مها: وليش ماتقولين لأن انتي عمرج ماحاولتي تقربين مني أو تكلميني.. بس مب هذا السبب اللي مايخليني اقول لج شاللي فيني.. بس لأني مااقدر اتكلم الحين. . صار لي كم يوم مانمت عدل..واحس اني ارتحت الحين وابي أنام وماافكر بشي .. وبكره لنا قعده
عنود: ان شاءالله..
وشلت عنود أغراض مها ومارضت تخليها تشيل شي ووصلتها الحجره.. وخلتها ترتاح

مها علطول بدلت ثيابها.. وقعدت تتأمل في غرفتها وكأنها غابت عنها سنه!
وقعدت تفكر في العنود.. أول مره تتكلم معاها هالشكل.. وحست انها لازم تتقرب من اختها لأنها أهملتها وايد.. ودلعها مايدل على تفاهتها أبدا..

في اليوم الثاني.. مها نايمه لين الظهر .. والعنود الصبح بلغت أنها واخوانها اللي تعجبوا من الخبر.. ان مها رجعت وشكلها تعبانه..
فحبوا يخلونها ترتاح لين تقوم بنفسها ويعرفون منها شصار..

الساعه 2 الظهر مها فتحت عينها وهي مغصوبه.. كان ودها ترقد أكثر بس أمها واخوانها وحشوها وتبي تشوفهم.. وأصلا هي متعجبه ان مااحد حتى طق عليها.. مع انها تدري انه عنود اكيد قالت لهم.. بس شفيهم مااسألوا عنها......! هذا اللي ماتعرفه..

قامت من فراشها وهي تحس بالجوع.. وقبل ماتبدل فتحت الستاره وخذها منظر بيت محمد لبعيد..
وفزت من مكانها يوم سمعت الباب يطق..

راشد: فديييت هالصوت.. فتحي يله
مها علطول فتحت الباب ؤوسلمت على أخوها
مها: وانا أقول غريبه حتى انت مامريت تشوفني مع انك دريت اني رجعت
راشد: أختج قايلة لنا مااحد يزعجج لكن أنا ماقدرت أصبر أكثر.. وهم بعد.. كلهم ينطرونج في الصاله
مها: الله يستر.. أكيد يبون يعرفون ليش رجعت؟
راشد: مب هذا بس السبب .. هم بعد ولهانين عليج.. وبعدين الصراحه كلنا نبي نتطمن عليج..
مها: خلاص بغير ثيابي وأنزل
راشد: لاتطولين علينا
وتوها بتسكر الباب ورا راشد.. رجع لها وقال لها: ناصر مزعلج؟
مها: هالسالفه يبي لها قعده وبتعرف كل شي بعد شوي

وطلع راشد.. ومها لبست جلابيه تركوازيه وفيها نقشات ملونه.. وكان ويهها شاحب ومتغير مع انه لون الجلابيه يجنن على بشرتها.. وكانت خايفه من مواجهة أمها بالذات لأنها ماتعرف ردة فعلها شلون بتكون على اللي صار بينها وبين ناصر..

أول مانزلت لهم.. فزت أمها لها وسلمت عليها بحراره.. والكل مستغرب منها.. ومشعل بعد ماسلم على أخته قال لها:
طولتي الغيبه ياالمها علينا.. والبيت نوره بعدك انطفى
ياأحلى من يروح ويجينا ..حتى البيت صفق واحتفى

ودمعت عين مها من أول ماسمعت أخوها يشعر فيها..
مشعل: أنا من الصبح أفكر شاقول لج وألفت لج هالبيتين مب علشان أشوف دموعج.. عشان أشوف ابتسامتج الحلوه
وابتسمت مها لأخوها.. وقعدت احذاه وأمها وعنود وراشد جابلوها..
أمها: شفيكم رجعتوا بهالسرعه؟
مشعل: مها ليش تبجين شصاير؟
مها قالت لهم عن اللي صار من أول ماسافروا.. من غير ماتذكر الكلام اللي قاله لها عن أختها..
وكل ماتكلمت كل مازادت دموعها.. لين وقفها مشعل
مشعل: النذل.. ويحب غيرج بعد.. أنا من البدايه ماارتحت له .. لكن الله يسامح اللي كان السبب!
أمها: خلاص يامشعل.. اللي صار صار..بعدين يامها.. كل مره لازم تتعذب في بداية زواجها بس مع الوقت يفهمون بعض.. ويتعودون على بعض
مها: بس يايمه المفروض أحلى أيام العروس في بداية زواجهم ومرحلة خطوبتهم.. وأنا ماشفت من ناصر يوم حلو..
أمها: يعني مصممه على الطلاق؟
مها: ايه مصممه.. أبي أرجع لدراستي وحياتي اللي ضيعتها على واحد مايستاهل..
أمها: فكري يامها.. الناس بياكلوننا بكلامهم!
مشعل: واحنا مايهمنا الناس.. هو الغلطان وبدال مايستمرون وهم مب متفقين ينفصلون أحسن..
أمها: على راحتج.. احنا معاج في أي شي تسوينه.. بس أفضل انج تستخيرين

مها استغربت من ردة فعلهم.. توقعتهم بيهاجمونها وبيصرون عليها.. بس الحمدلله عندها أهل تشد فيهم الظهر..

مر اليوم على مها.. وهي مرتاحه.. لأنها أول مره تحس ان أمها في صفها وأغلب الوقت كانت أمها قاعده معاها ويسولفون كأنهم أول مره يقعدون فيها مع بعض.. ومها متعجبه من ردة فعل أمها.. بس ماعلقت.. لأنها كانت مستانسه من هالتغيير المفاجئ وتتمنى انه يستمر..

أما عن محمد كان يومه مثل أي يوم يمر عليه.. وطبعا ماعرف ان مها رجعت..
زائر
زائر

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2008 6:23 pm

ناصر ومها وصلوا في نص الليل.. وكان الوقت متأخر وايد.. ناصر كلم مها وترجاها.. انها تتم وياه لين اليوم الثاني لأنه مب عدله يرجعها في هالساعه.. وقال لها اذا ماتبي تروح معاه البيت بيروحون فندق على الأقل لين الشمس ماتطلع.. ومها أصرت ترجع بيت أهلها.. اللي هو بيتها..

مها أول مادخلت فريجهم.. شافت بيت محمد.. وتمنت في خاطرها انها بس تعرف أخباره

وفي بيتها.. الكل كان نايم ماعدا العنود .. اللي سهرانه علشان تدرس.. بس جابلت التلفزيون..
وفجأه سمعت صوت الباب .. تخرعت..
عنود: ياترى من جاينا هالحزه.. الله يستر.. الحين شاسوي الكل نايم ومااقدر اشوف من عندالباب.. اخواني بيذبحوني..
يوم شافت انه اللي عند الباب مازال موجود.. تشجعت وراحت.. ومن غير ماتفتح الباب.. قالت: من؟
مها: أنا مها
عنود: مهوي.. أختي!!
مها: عيل من؟ عندوه فتحي بسرعه
وفتحت عنود الباب وهي مذهوله.. ودخلت مها لمت عنود وصاحت..
عنود: مهوي شفيج.. شصاير؟ ناصر فيه شي !
مها وبصوت مقطع: لا مافيه شي
عنود مستغربه من مها.. بس سكتت لين تهدا شوي.. وادخلوا داخل

مها: الله يالعنود.. ماتتخيلين شكثر وحشني البيت!
عنود: مع ويهج .. بس البيت.. عيل ليش لميتيني جان لميتي البيت
مها ضحكت: لاياعنود مب بس البيت .. انتوا بعد وحشتوني وايد
عنود: ماتوقعت تردين بهالسرعه
مها: الله كاتب..
عنود: أدري انه حتى لوفيج شي .. أنا آخر وحده ممكن تفكرين تفضفضين لها
مها: ليش هالكلام يااختي
عنود: أحس كلكم تعاملوني على اني تافهه ومااهتم بشي
مها: وليش ماتقولين لأن انتي عمرج ماحاولتي تقربين مني أو تكلميني.. بس مب هذا السبب اللي مايخليني اقول لج شاللي فيني.. بس لأني مااقدر اتكلم الحين. . صار لي كم يوم مانمت عدل..واحس اني ارتحت الحين وابي أنام وماافكر بشي .. وبكره لنا قعده
عنود: ان شاءالله..
وشلت عنود أغراض مها ومارضت تخليها تشيل شي ووصلتها الحجره.. وخلتها ترتاح

مها علطول بدلت ثيابها.. وقعدت تتأمل في غرفتها وكأنها غابت عنها سنه!
وقعدت تفكر في العنود.. أول مره تتكلم معاها هالشكل.. وحست انها لازم تتقرب من اختها لأنها أهملتها وايد.. ودلعها مايدل على تفاهتها أبدا..

في اليوم الثاني.. مها نايمه لين الظهر .. والعنود الصبح بلغت أنها واخوانها اللي تعجبوا من الخبر.. ان مها رجعت وشكلها تعبانه..
فحبوا يخلونها ترتاح لين تقوم بنفسها ويعرفون منها شصار..

الساعه 2 الظهر مها فتحت عينها وهي مغصوبه.. كان ودها ترقد أكثر بس أمها واخوانها وحشوها وتبي تشوفهم.. وأصلا هي متعجبه ان مااحد حتى طق عليها.. مع انها تدري انه عنود اكيد قالت لهم.. بس شفيهم مااسألوا عنها......! هذا اللي ماتعرفه..

قامت من فراشها وهي تحس بالجوع.. وقبل ماتبدل فتحت الستاره وخذها منظر بيت محمد لبعيد..
وفزت من مكانها يوم سمعت الباب يطق..

راشد: فديييت هالصوت.. فتحي يله
مها علطول فتحت الباب وسلمت على أخوها
مها: وانا أقول غريبه حتى انت مامريت تشوفني مع انك دريت اني رجعت
راشد: أختج قايلة لنا مااحد يزعجج لكن أنا ماقدرت أصبر أكثر.. وهم بعد.. كلهم ينطرونج في الصاله
مها: الله يستر.. أكيد يبون يعرفون ليش رجعت؟
راشد: مب هذا بس السبب .. هم بعد ولهانين عليج.. وبعدين الصراحه كلنا نبي نتطمن عليج..
مها: خلاص بغير ثيابي وأنزل
راشد: لاتطولين علينا
وتوها بتسكر الباب ورا راشد.. رجع لها وقال لها: ناصر مزعلج؟
مها: هالسالفه يبي لها قعده وبتعرف كل شي بعد شوي

وطلع راشد.. ومها لبست جلابيه تركوازيه وفيها نقشات ملونه.. وكان ويهها شاحب ومتغير مع انه لون الجلابيه يجنن على بشرتها.. وكانت خايفه من مواجهة أمها بالذات لأنها ماتعرف ردة فعلها شلون بتكون على اللي صار بينها وبين ناصر..

أول مانزلت لهم.. فزت أمها لها وسلمت عليها بحراره.. والكل مستغرب منها.. ومشعل بعد ماسلم على أخته قال لها:
طولتي الغيبه ياالمها علينا.. والبيت نوره بعدك انطفى
ياأحلى من يروح ويجينا ..حتى البيت صفق واحتفى

ودمعت عين مها من أول ماسمعت أخوها يشعر فيها..
مشعل: أنا من الصبح أفكر شاقول لج وألفت لج هالبيتين مب علشان أشوف دموعج.. عشان أشوف ابتسامتج الحلوه
وابتسمت مها لأخوها.. وقعدت احذاه وأمها وعنود وراشد جابلوها..
أمها: شفيكم رجعتوا بهالسرعه؟
مشعل: مها ليش تبجين شصاير؟
مها قالت لهم عن اللي صار من أول ماسافروا.. من غير ماتذكر الكلام اللي قاله لها عن أختها..
وكل ماتكلمت كل مازادت دموعها.. لين وقفها مشعل
مشعل: النذل.. ويحب غيرج بعد.. أنا من البدايه ماارتحت له .. لكن الله يسامح اللي كان السبب!
أمها: خلاص يامشعل.. اللي صار صار..بعدين يامها.. كل مره لازم تتعذب في بداية زواجها بس مع الوقت يفهمون بعض.. ويتعودون على بعض
مها: بس يايمه المفروض أحلى أيام العروس في بداية زواجهم ومرحلة خطوبتهم.. وأنا ماشفت من ناصر يوم حلو..
أمها: يعني مصممه على الطلاق؟
مها: ايه مصممه.. أبي أرجع لدراستي وحياتي اللي ضيعتها على واحد مايستاهل..
أمها: فكري يامها.. الناس بياكلوننا بكلامهم!
مشعل: واحنا مايهمنا الناس.. هو الغلطان وبدال مايستمرون وهم مب متفقين ينفصلون أحسن..
أمها: على راحتج.. احنا معاج في أي شي تسوينه.. بس أفضل انج تستخيرين

مها استغربت من ردة فعلهم.. توقعتهم بيهاجمونها وبيصرون عليها.. بس الحمدلله عندها أهل تشد فيهم الظهر..

مر اليوم على مها.. وهي مرتاحه.. لأنها أول مره تحس ان أمها في صفها وأغلب الوقت كانت أمها قاعده معاها ويسولفون كأنهم أول مره يقعدون فيها مع بعض.. ومها متعجبه من ردة فعل أمها.. بس ماعلقت.. لأنها كانت مستانسه من هالتغيير المفاجئ وتتمنى انه يستمر..

أما عن محمد كان يومه مثل أي يوم يمر عليه.. وطبعا ماعرف ان مها رجعت..

في اليوم الثاني..

قامت مها الصبح.. وشافت أمها قاعده وسلمت عليها(مها متعوده كل يوم تبوس أمها وتسلم عليها أول ماتقوم)

أمها: هلا بنتي.. صبحج الله بالخير.. كنت أنتظرج
مها فز قلبها( الله يايمه من متى ماقلتي بنتي): آمري يمه
أمها: مايامر عليج عدو..استخرتي
مها: ايه وماارتحت
أمها: خلاص اليوم بكلم أمه
مها: يمه..سامحيني مابغيت أحطج في هالموقف
أمها: لا يامها.. انتي اللي سامحيني لأني غصبتج..أنا السبب وانا اللي بصلح اللي صار
مها: الله لايحرمني منج يمه
أمها: من قلبج؟
مها: يمه شهالسؤال أنا ماعندي في الدنيا أغلى منج
وظمتها أمها وصاحت..: اعذريني يامها .. أنا من مات أبوج وأنا لاهيه عنكم وانتي بالذات ماكنت أعاملج عدل..
كنت أحس انج تحبينه ومايهمج وجودي!
مها: لا ياأمي .. كنت أهتم فيه أكثر لأنه كان الصدر الحنون بالنسبه لي وكان تعبان ومحتاج لي.. هذا مب معناته اني أحبه أكثر منج! وأبوي راح ومابقى لي الا انتي..
الجزء الخامس عشر

أم ناصر كانت وايد متضايقه .. لأن أم مشعل كلمتها ومصرين على الطلاق..!

أم ناصر: فضحتنا في الناس.. ماصار لكم شهر وبتتطلقون.. وياليت انت اللي بتطلقها بكيفك.. لا هم اللي يبونك تطلقها.. يعني العيب منك انت.. انت شمسوي في البنت؟
ناصر : أمها شقالت لج؟
أم ناصر: قالت البنت ماارتاحت وبس..
ناصر( الحمدلله انها ماوصلت لأمي اللي صار بيننا.. أمي لوتدري اني على علاقه بنوف بعد ماتزوجت بتنكد علي عيشتي): يمه ..مايصير تحكم علي من هاليومين.. أنا بتفاهم معاها..
أمه: يكون أحسن.. ونتجنب الكلام اللي بيجينا لوتطلقتوا الحين..

ناصر طلع من عند أمه واتصل في مها..
مها: مرحبا
ناصر: مرحبتين
مها: خير؟
ناصر: أعتقد مايصير تكلميني هالشكل.. انتي مازلتي مرتي..
مها: انت اللي مايحق لك تتصل لأن أنا بتطلق منك
ناصر: بس أنا للحين ماطلقتج.. ومب مطلقج
مها: شلون يعني!
ناصر: أنا متمسك فيج وأبيج وقلت لج كل شي بيتصلح
مها: بس أنا ماابي أستمر معاك
ناصر: مها.. كبري عقلج وسامحيني على اللي صار.. بس لاتطلبين مني أطلقج
مها: وليش ماتطلقني؟ على الأقل بتقدر تاخذ اللي تبيها..
ناصر: بس أنا أبيج انتي
مها: وأنا اتخذت قراري
ناصر: ماتحسين انج تسرعتي
مها: لا .. أنا مقتنعه وواثقه من الطلاق
ناصر: وأنا ماراح أطلقج
مها: دخيلك ناصر.. يكفي اللي تحملته منك.. وأنا ماابي منك الاورقة طلاقي
ناصر: يصير خير

وسكر منها وهي تفكر.. شبيصير في الأيام الجايه؟.. ومتى بيطلقها وترجع لحياتها وترد لها الابتسامه اللي افتقدتها معاه..؟!
ورنة التلفون قطعت حبل أفكارها.. وابتسمت يوم سمعت النغمه.. هاذي لولوه .. حاطه لها نغمة:

والله انه عروق قلبي كلها ترتاح لك.. لأن لولوه تحب هالأغنيه ودايما تغنيها..

مها: هلا والله
لولوه: بعد تهلين.. اللي يقول مفتكره فيني
مها: ليش عاد هالكلام؟
لولوه: ماتدرين ليش؟! سبحان الله.. ترجعين من السفر وأنا آخر من يعلم.. ولومااتصلت على بيتكم أسأل عنج.. جان مادريت!
مها: فديتج حتى هلي ماكانوا يدرون اني بارجع.. ولوعرفتي ظروفي أكيد بتعذريني..
لولوه: لا مالج عذر زين.. والدقيقه اللي بتطمنيني فيها عليج ماكانت بتاخذ من وقتج شي
مها: والله يالولو اني ماكنت أبي أضايقج معاي
لولوه: وشفايدة الصداقه اللي بيننا.. يله ضايقيني أبي أسمع 
مها: شاقول لج يالولوه.. أنا بتطلق ان شاءالله
لولوه: ليييييييييييييش؟
مها اذا شفتج ان شاء الله بقول لج..

لولوه كانت تفكر في صديقة عمرها وحبيبة قلبها.. أختها في هالدنيا.. مها.. ( ليش هالمصايب تتحذف عليج.. والله انج ماتستاهلين كل هذا.. لكن هذا قدر الله.. يارب يفرج عليج ضيقتج يامها يابنت فيصل)

مها تنهدت بقوووه.. وقامت وخطاها تثقل عليها.. توجهت لأمها اللي خففت وايد من طلعاتها.. لأنها أخييييييييييرا حست انها أهملت عيالها وبيتها..
مها: يمه .. ناصر اتصل فيني من شوي
أمها: وشقال لج؟
مها قالت لأمها عن كل اللي دار بمكالمتهم.. وأمها استغربت من ردة فعله لأنه على حسب كلام بنتها يتمنى وحده ثانيه..وتمت تطالع بنتها من غير ماتعلق بصوت(ليش دخلتج في هالمتاهه يابنتي .. وخليتج تسافرين معاه من غير ماأزفج.. شلون هذا صار.. عقلي وين كان.. أنا اللي سمحت له يذلج هالشكل.. ياليتني ماغصبتج من البدايه..يمكن كنت أبي أهرب من طيفج بأي طريقه لأنج تذكريني بالمرحوم اللي مازال الفراغ يحيطني بسبة غيابه.. حاولت ألهي نفسي بالربع والطلعات.. لكن هذا كله مانساني رفيج دربي..اللي كنت أغار من حبه لج ومع انه كانت لنا مشاكلنا بس كانت دليل على حبنا..وغرقت أمها في حبل أفكارها..ومشكلة أمها انها كتومه.. وهذا اللي زاد الضيق بصدرها)
مها: يمه..يمه وين رحتي؟
أمها: معاج يابنتي.. معاج ياريحة أبوج
مها وكل علامات التعجب بينت في وجهها: أبوي.. الله يايمه افتكرتج نسيتيه
أمها: أنساه..!!!! مب معناته اني مااتكلم عنه .. يعني ناسيته.. بس فيه أشياء الواحد مايقدر يذكرها بصوت مسموع علشان مايبين ضعفه وحاجته لنصفه الثاني.. وأبوج كان نصفي الثاني بس يوم مات خذ كل مافيني معاه.. الله يرحمه..
مها: آمين.. ماتخيلتج تحبينه لهالدرجه
أمها: لومااحبه جان ماعشت معاه كل هالسنين اللي راحت..

وتموا يسولفون عن أشياء وايد صارت في حياتهم.. لكنهم نسوا الموضوع اللي كانوا يتكلمون فيه.. ومها ماطرى على بالها ناصر..
أحيانا تنسى انها متزوجه!!

وبعد العشا زاروهم بيت خالتهم..
خالة مها.. آمنه: هي أقرب وحده لأمها.. طيبه وسوالفها وايد بس مها تحبها وترتاح لها..
وبناتها.. شوق وخلود.. وعندها ولد يدرس برا
خلود: أكبر من شوق ومن وهي صغيره مغرمه بمشعل بس طبعا مايدري ولا هي تدري اذا هو يبادلها نفس الشعور؟!
شوق: كبر العنود.. وسوالفهم وحده.. شخصيتها تشابه شخصية عنود بس على أهدا شوي

مها: شدعوه ياخالتي من متى ماشفناكم؟
آمنه خالتها: شنسوي.. مشاغل الدنيا..وانتوا اذا ماجيناكم ماتجون يعني؟
أمها: لا فديتج والله لج الحق.. بس انشغلنا بمهوي
آمنه: ايه.. شفيكم رديتوا بسرعه.. لحقتوا تتمللون من بعض
مها ماعرفت شتقول وأمها ماسمحت لها حتى تفكر بالرد.. ردت أمها عنها: آمنه تعالي داخل.. عندي لج سوالف وخلي البنات بروحهم.
آمنه: معاج حق .. بنات هالزمن سوالفهم غير عن سوالفنا..

طبعا أم مشعل شرحت لأختها اللي صار وان بنتها مصممه على الطلاق.. وآمنه انكسر خاطرها على بنت أختها اللي يتمناها أي واحد نظرا لتربيتها وانها غير عن البنات اللي شافتهم في حياتها..

وفي وسط ضحك البنات واندماجهم في سوالفهم.. دق باب الصاله.. والصوت مب غريب على خلود اللي تسارعت دقات قلبها..
مشعل: حد عندكم؟
مها: لحظه يااخوي.. بنات اشرايكم نروح فوق
شوق اللي تعرف مشاعر أختها: لامايحتاج.. الا هو بيطوف بس واحنا مب غرب وعدلوا شيلاتهم
مها: تفضل أخوي

مشعل دخل وهو مدنع وطاف بلمح البصر.. كل اللي قاله: شلونكم بنات خالتي؟

خلود من الاحراج ماقدرت تتكلم وكان خاطرها تشوفه.. كل اللي لمحته منه الجوتي اللي كان كان لابس ثياب الشغل والدريس كان حلو عليهلابسه

شوق: والله حلو بالبدله ولد خالتي
خلود في خاطرها يعلج العمى يالدبه تتغزلين فيه جدامي..
العنود: تقزينه بعد
شوق: لا ماقزيت بس لمحت
وماتوا من الضحك عليها البنات.. وكملوا سوالفهم وخلود دقيقه معاهم وساعه في عالم ثاني تفكر فيه..
وريحة عطره اللي ترست الصاله.. ياترى يامشعل انت تتمناني مثل ماانا أتمناك؟ والا الشعور من طرف واحد بس..

مها: خلدوه وينج .. صايره وايد تسرحين
شوق ومن غيرماتنتبه لنفسها: أكيد من شافت الحبيب.........وتوها بتكمل بس بلعت لسانها والعنود غيرت الموضوع وخلود شهقت وطالعت أختها بكل نرفزه..
مها ابتسمت وحست انه فيه شي بس ماعلقت..

طلعوا البنات وخالتهم عنهم.. ومها استلمت العنود.. وجرجرتها بالكلام لين اعترفت العنود انه شوق قالت لها ان خلود مياله لمشعل من زمان وحتى خالتهم تدري وكشفت بنتها..
مها استانست لأنها من زمان تبي تفرح في أخوها وخلود بنت زينه وتصلح له ويكفي انها تحبه يعني بتشيله على راسها.. وتمنت انهم يكونون لبعض.. وقررت انها تعرض الفكره على أمها وعلى اخوها..

في الكورنيش.. محمد كان يتمشى مع عبدالله .. مع انه محمد مايحب يروح الكورنيش وايد..
بس عبود حن عليه لأنه يبي يمشي يخفف كرشته شوي..
عبدالله: حمود.. شفت الجو شحلاته.. وماكنت تبي تجي بعد
محمد: ايه والله الجو حلو وشاعري.. بس مايبي له انت
عبدالله: معليه .. شوف اللي يطلعك هالأماكن مره ثانيه

واسكتوا فتره.. سرح محمد والتفت على عبدالله اللي حس ان محمد يبي يقول له شي

محمد: أحس انه حياتي فيها فراغ كبير.. ناقصني شي وآبي شي بس ماادري وشو؟
عبدالله: لوتزوجت بيروح هالاحساس لأنك ماراح تلقى وقت تحك فيه خشمك
محمد: لا لا.. ماافكر في الزواج
عبدالله: ليش يعني؟
محمد: عبود.. تزوج انت وبعدين يصير خير
عبدالله: ليش اخوك الكبير أنا
محمد: أشوفك وايد تنكت هالأيام

وحشتوني ووحشتني ردودكم الحلوه

هذا الجزء السادس عشر.. أتمنى يعجبكم..
والجزء اللي بعده بيكون أطول وتطوراته أكثر..
واسمحوا لي على التقصير
شيخه البنات
Admin
Admin
شيخه البنات

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 1:50 am

شكرااااا
زائر
زائر

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 2:52 pm

الغيوم شكلها مب طبيعي اليوم.. يخلي الواحد بس يركز ويتمعن في خلق الله.. سبحان الله..
مها وهي تكلم نفسها.. ياحلو القعده برا في الحوش وشوفة هالسما.. لكن سرعان ماانقطع حبل أفكارها بصوت عالي مزعج..
عنود: مهااااااااااااا
مها: بسم الله الرحمن الرحيم.. شفيج عسى ماشر؟
عنود: صار لي ساعه أدورج وانتي هنيه.. أمي تبيج داخل
مها: ساعه ياعندوه.. أنا أصلا ماصارت لي ثلث ساعه وانا هنيه..

وراحت وهي تتسائل.. شفيها أمي.. يارب خبر عن طلاقي.. مليت .. أبي أرجع لدراستي وبالي مرتاح..
للأسف الخبر ماكان عن طلاقها لكنه كان شي خلا قلبها ينقز من مكانه .. أمها قالت لها تجهز علشان يروحون المستشفى وحق من؟.. بيزورون فاطمه زوجة خالد أخو محمد طبعا..
مها: خير.. شفيها فاطمه؟
أمها: سمعت انها مرقده في المستشفى من أمس.. الظاهر انها كانت حامل وهي ماتدري.. وطاح الجنين
مها وعورها قلبها على حالها:لااااا.. مسكينه.. الله يعوضها ان شاء الله

مها راحت تبدل ثيابها علشان تروح مع أمها.. وبخطوات ثقيله تمشي وهي مستغربه اللي صار,,من سمعت طاريهم تغيرت ملامحها..
.. وقامت كأنها ماصدقت تطلع.. ليش؟ معقوله تكون حبته وهي عمرها ماكلمته ولاتعرفه عدل.. ياترى هذا حب والا وشو.. حتى هي مب فاهمه مشاعرها.. كل اللي تعرفه انه قلبها تزيد دقاته اذا شافته أو سمعت خبر عنه..!!

في المستشفى..
كانت أخت فاطمه معاها..وأم محمد وكان فيه ضيوف طلعوا في دخلة أم مشعل وبناتها..
أم محمد فرحت بجيتهم وفاطمه بعد.. ونور كانت قاعده تناقز على سرير أمها تبي
تروح مع أبوها وهومب راضي.. بس يوم شافت مها نزلت عن أمها.. وقعدت في حضن مها اللي انقلب ويهها أول ما اسئلوها عن أخبارها بعد الزواج..بس هي كانت متفاهمه مع أمها من قبل انه اذا أي أحد سألها مافيه داعي يكذبون لأنها خلاص بتتطلق.. وعلى الأقل تقول انهم مااتفقوا..

وفعلا هذا اللي قالته أمها: والله مااتفقت مع زوجها
فاطمه: كلنا في البدايه هالشكل لين نتعود عليهم ويتعودون علينا
أمها: ايه.. بس هي معانده وقريب بتتطلق (مها احترت يوم سمعت كلمة معانده) وانتوا مب غرب واذا ماعرفتوا الحين بتعرفون بعدين..
أم خالد: لا يابنتي الطلاق أبغض الحلال.. اصبري وحاولي تتفاهمين معاه
مها ماردت عليه واكتفت بهز راسها وهي في قمة ضيقها .. تدخلت فاطمه: معليه.. خلو البنت على راحتها..
مها كبيره وعاقله وأكيد تعرف مصلحتها.. وغيرت السالفه علطول من غير ماتسمع تعليق من أحد لأنها حست ان مها انحرجت..: عنود شأخبارج مع الدراسه؟ وكملوا سوالفهم وفاطمه تقول لهم شصار فيها وشلون اكتشفت ان الياهل طاح..
وانتهت زيارتهم.. واطلعوا.. وأول ماطلعوا من باب الغرفه نزلت دموع مها اللي كانت ماسكه نفسها جدامهم لايبين عليها شي .في السياره أمها حست فيها وقالت لها: مها شفيج من طلعنا وانتي ساكته ومكتمه..
مها: ولا شي يمه.. عادي
أمها: فيه شي مزعلج؟
مها: لا
أمها رفعت عنها الشيله فجأه وشافت دموعها.. : عيل ليش هالدموع؟
مها علطول غطت ويهها..: يمكن على حظي!
واسكتوا لين وصلوا البيت وعنود اللي تحب السوالف سكتت معاهم.. وكانت منقهره على حال أختها

محمد كان رايح المستشفى يجيب أمه.. وأول ماوصل عرف انه نوارة قلبه كانت زعلانه وخذها تحت وشى لها حلاوه وكافي وعصير.. ومشاها لين رضت..
وخذ أمه واطلعوا..أمه قالت له : تصدق ماشاءالله اليوم غرفة فاطمه ماتفضى.. اللي توقعناه واللي ماتوقعناه زارنا..
محمد: تستاهل مرت أخوي
أمه: حتى بيت جيراننا مروا علينا..
محمد: أي جيران؟
أمه: بيت أم مشعل (محمد تغير مع هالسيره)
أمه: بنتهم جات معاهم.. ونور ماهدتها لين طلعت
محمد(أي بنت النوري تحب مها ومها مسافره): خبري تحب الثانيه
أمه: أي ثانيه هاذي هي مها
محمد حس انه تشنج وبصعوبه نطق: ماكانت مسافره ؟
أمه: ايه رجعت .. وحالتها ماتسر.. شكلها بتنفصل عن زوجها
محمد وماكان ناقص هالكلام اللي ضيعه: توهم متزوجين!
أمه: شكلهم مااتفقوا..

محمد نزل أمه البيت وهو فرحان وزعلان في نفس الوقت.. فرحان لأنها ممكن تكون من نصيبه وزعلان عليها..
ماحب انها تنفصل هالشكل وبهالسرعه..

مها بهالوقت كانت تكلم أمها ومشعل اللي ماعندهم غير سالفة طلاقها..
مها: أنا ماابي أتم معلقه هالشكل
مشعل: أنا بكلمه وبنشوف آخرتها معاه

بس ناصر كان راسه يابس وماطاع.. ومشعل اللي كان مايطيقه صار يكرهه أكثر.. وانقهر منه وعطاه فرصه لوماطلقها بيوصلونها للمحاكم..

ناصر انصدم من مشعل وخاف من كلامه.. اذا وصلها للمحاكم سمعته بتضيع في السوق وهو تاجر ولد تاجر معروف.. أبوه مغلوب على أمره ومايتدخل في هالمواضيع لكن إذا هالشي بيمس إسمه في السوق بيصير له راي ثاني..
وراح بلغ أمه.. اللي من سمعت طاري المحاكم فزت: لا ويوصلونها للمحاكم ليش ان شاءالله.. اذا هم مايبونا احنا بعد بايعينهم.. ماتوقعتها من أم مشعل.. لكن معليه بكره تروح تطلقها..
ناصر وهو مقهور: ماابي أطلقها بكيفها.. خلها تتعلق شوي.. واذا علبالهم بيخوفوني.. أنا اللي من حقي أطالب بمرتي في المحكمه..
أمه: انت ليش راكب راسك جذيه.. أنا قلت لك كلمتي.. بتطلقها وخلاص.. سمعت

طلع وهو معصب.. ايه صح بطلقها.. هي البنت وهي اللي بيلحقها الكلام مب أنا..
أنا بكره بتزوج اللي أحسن منها.. ومن قال هالكلمه وهو يفكر.. أنا ليش خربت على نفسي صراحه هي تجنن وماعليها كلام وعفست كل شي علشان من.. نوفوه الخايسه اللي بكره بتتزوج غيري وتتشمت فيني.. يعني خلاص أطلقها بهالسهوله.. شفيني أفكر فيها هالأيام.. ليش.. مب أنا اللي اخترت.. بس لوتنسى اللي صار..
الحين شاسوي.. وخذ تلفونه من غير مايفكر شبيقول واتصل فيها

مها: !!!
ناصر: بس أبي أسئلج سؤال..ممكن؟
مها: تفضل
ناصر: مازلتي مصره على طلاقج مني؟!
مها: ايه
ناصر: أنا أدري اني تعبتج معاي وانتي ماتستاهلين الا كل خير.. لكني ندمت وودي لوتعطيني فرصه أصلح غلطتي
مها: آسفه ياناصر.. زواجنا من البدايه كان غلط..
ناصر سكت.. وكملت مها: فيه شي واحد بس يخليني أسامحك وأذكرك بالخير..
ناصر وهو مب مصدق: وشو.. آمريني؟
مها: طلقني لوسمحت
ناصر بعد ماخاب ظنه : بكره بتوصلج ورقتج..

ماتدري شتحس فيه.. تستانس والا تتضايق.. اللي كانت تبيه بيصير.. بس هي ليش متضايقه ..
يمكن لأنها بتحمل لقب مطلقه.. وهي في العشرينات.. والناس ماراح ترحمها .. وحتى أهلها ممكن يغيرون معاملتهم معاها.. ياربي شبيصير في الأيام الجايه..

نرجع لمحمد اللي من قالت له أمه انه مها بتتطلق وهو في عالم ثاني.. حس انه كل أحاسيسه اللي كان يحسها تجاه مها رجعت له.. كان وده لويصارخ.. ينقز يرقص من الوناسه مب عارف شيسوي.. يبيها ومايبي غيرها وعنده احساس انها بتكون له.. ايه وشاللي يمنع الحين؟! يسأل عبدالله اللي كان معاه.. قاعدين على البحر
عبدالله: محمد.. الله يهديك البنت لوالله كاتبها لك خذتها من البدايه
محمد: ويمكن الله كاتب انها تتطلق علشان آخذها
عبدالله: بس بتكون مطلقه!
محمد: ومب كل وحده مطلقه معناته فيها عيب..
عبدالله: وأهلك.. تتوقع بيوافقون على اللي في بالك؟
محمد: ماادري..ماادري.. بس هم كانوا متشجعين قبل
عبدالله: هذا انت قلتها قبل.... مب عقب ماتطلقت
محمد: عبدالله أرجوك.. خلني أعيش هالحلم ولوساعه ..

عبدالله كان مب مستوعب اللي يصير في محمد.. وماكان متخيل انه يبيها من قلبه.. وشلون ومتى كل هالحب انزرع داخله.. وشمعنى هي مع انه ماشاف وييها الامره في حياته.. !!
زائر
زائر

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالجمعة أبريل 18, 2008 10:24 am

ناصر كان جاد في كلامه.. وطلقها مع انه مازال شاريها.. بس هاذي رغبتها..

مها حتى ماشافت ورقة طلاقها.. اكتفت بإنها تعطيها أمها
مها: أنا من بكره باروح أشوف شصار على أوراقي في الجامعه
أمها: بس يامها الكورس بيخلص
مها: أدري.. بسجل للكورس الجاي
أمها وهي تطالعها مندهشه منها لأنها ماأبدت أي ردة فعل على الورقه: براحتج

مشت مها عن أمها.. بس وقفها صوتها
أمها: مها تعالي أبيج شوي
مها قعدت احذاها وابتسمت لها أمها: يعني ماعلقتي؟
مها: على شنو يمه؟!
أمها: على ورقة طلاقج..
مها: لأني أدري ولأن هذا اللي كنت أبيه
أمها: عيل ليش أحس انج متضايقه؟
مها: شاقول لج يمه..! متضايقه لأني من البدايه تزوجته
أمها: بس اللي صار صار ولازم تنسين
مها: الغريب يايمه انه انتي تقولين لي هالكلام مع انج أكيد متضايقه ومزعجج انه بنتج بتحمل لقب مطلقه من يوم ورايح
أمها: صح.. أنا كنت متضايقه من أول ماسمعت انج بتتطلقين.. بس بعد مااكتشفت ان هالشي بيريحج مايهمني.. انتي مب أول ولاآخر وحده مااتفقت مع زوجها وتطلقت
مها: يمه ماتتخيلين كلامج شلون ريحني.. لأني فعلا مااحس اني سويت شي غلط علشان حد يلومني عليه
أمها: وهذا اللي مريحني وواثقه منه

مها كبرت أمها في عينها أكثر.. وارتاحت نفسيتها من سمعت هالكلام..
وقررت انها تروح الجامعه علشان تسجل للكورس الجاي وتكمل دراستها وحياتها..

بعكس العنود اللي نفسيتها وايد تعبانه بسبب الامتحانات.. وأرهقت نفسها من الدراسه والكل لاحظ انها شاده حيلها

في بيت أم خالد:
محمد: يبه وينك من زمان ماشفناك
بوخالد: أمس بس اللي ماشفتك.. بعدين انت ماتقعد في البيت
محمد: شاسوي يبه خبرك طلبات الوالده
أم خالد: طلباتي! أنا بس هاليومين من تعبت فاطمه قمت أطلع
محمد: يمه أتغشمر والله.. فديت أمي اللي ماتطلع..
بوخالد: خالد قال بيجيب نور وحمد عندنا لأنه مرته اليوم بترجع البيت ويبيها ترتاح
أم خالد: يامرحبا فيهم
محمد يوم شاف أمه مرتاحه.. قال أفاتحها في الموضوع

محمد: الا يمه شصار على عرسي؟
أم خالد التفتت عليه وكأنها ماصدقت اللي سمعت: انت بس آمر.. خلاص يعني أخطب لك!!
بوخالد: ماشاءالله .. أخيرا بنفتك منك
محمد:الله يسامحك يبه.. بس ماادري الظروف ماتناسب الحين .. لازم ننتظر فتره
أمه: ليش ماتناسب.. اذا على المهر.... وقاطعها محمد: لا ياأمي مب سالفة مهر.. بس لأن اللي أبيها ظروفها ماتسمح الحين..
أمه: شلون..؟ ومن هاذي اللي في بالك
محمد: اللي في بالي بنت جيراننا مها
أمه وهي منفعله: بس هاذي بتتطلق ماادري تطلقت خلاص
محمد: أدري يمه بس أنا أبيها
أمه: شمعنى مها؟ باخطب لك غيرها
محمد: لافديتج يمه.. ماابي الامها.. والطلاق مايعيبها
أمه: بس يايمه انت شناقصك علشان تاخذ لك وحده مطلقه
محمد: وهي شناقصها والا بس علشان تطلقت.. مب هاذي اللي انتي من البدايه شجعتيني آخذها.. يمكن هالطلاق في صالحي
أمه: في صالحك.. لايكون انت تعرفها من ورانا
محمد: أستغفرالله .. لوأنا عندي شك ان هالبنت مب زينه أو بتكلمني في يوم جان ماتشجعت ومااخترتها زوجه لي
بوخالد: ياأم خالد.. الزواج قسمه ونصيب ويمكن الله ماكتب لها نصيب مع زوجها.. محمد روح ياولدي شوف من عند الباب وخلني مع أمك
محمد فهم انه ابوه بيتكلم معاها.. ومحد يعرف لأمه الاهو..
وطلع لقى خالد جايب نواري وحمود وعلطول خذهم معاه وطلعهم .. وداهم الدكان .. فرصه علشان أمه تهدى وتفكر..

رجع محمد لقى الجو متكهرب شوي..
محمد بصوت هادي: يبه..شصاير؟ طبعا مارضت
بوخالد: شلون ماترضى وانا اللي مكلمها!
محمد: يعني رضت
بوخالد: يعني
محمد: يبه أرجوك لاتتلف أعصابي قول شقالت
بوخالد: أول شي انت فهمني.. ليش مها بالذات؟
محمد انقلب ويهه: أحسها تناسبني
بوخالد: وشلون حسيت وانت ماتعرفها؟
محمد: يبه .. بقول لك بس لاتفهمني غلط.. أنا أحبها
بوخالد: نعم.. صدق اللي قال انه جيلكم غير وجيلنا غير
محمد: يبه صدقني هالحب بيني وبين نفسي.. يعني حتى هي ماتدري وأنا كم مره استخرت وشفتها في أحلامي
بوخالد: انت ماتدري شسويت.. أمك قالت اذا هالشي بيريحك ماعندها مانع
محمد وحب راس ابوه: فديت ابوي
أبوه: بس ماراح تخطبها لك
محمد: لييييييييييش؟ عيل شلون تقول لي وافقت؟
أبوه: تدري هي طلبتها لك من قبل وماراح تقبل تروح تحرج نفسها مره ثانيه
محمد: بس هالمره غير يبه.. صدقني
أبوه: آدري.. وطول بالك خلني أكمل.. أمك قالت لوتبيها نروح أنا وانت واخوك نخطبها من اخوانها
محمد: ايه يبه هذا الكلام الحلو اللي يشرح الصدر
وركض مثل الياهل يبوس راس أمه وطلع.. طلع مع انه اذا نور في البيت مايخليها.. بس وين يشوف نور وهو مب مصدق وجدامه حلم الحين يبي يحققه بأسرع وقت..
Sweet Devil
عضو جديد
عضو جديد
Sweet Devil

انثى عدد الرسائل : 158

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالخميس أبريل 24, 2008 6:54 pm

قصة رائعة جدا و عجيبة Exclamation OMG i love it Exclamation
هاشم
مشرف
مشرف
هاشم

ذكر عدد الرسائل : 670

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 29, 2008 6:38 pm

قصه 10 على 10

ممتآآآآزه
زائر
زائر

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 29, 2008 9:17 pm

اتصل محمد في عبدالله :
عبدالله: هلا الغالي
محمد: هلا وغلا ومرحبا بأعز الأصدقاء
عبدالله:!!! اوه أنا فكرتك محمد رفيجي بس شكلك مغلط
محمد: عبود عن الغشمره البايخه
عبدالله: ايه الحين اقدر اقول انك حمود
محمد:اسمي محمد من يوم ورايح مب حمود
عبدالله: شاللي تغير يعني؟
محمد: كبرنا
عبدالله: الحمدلله والشكر.. توك تدري انك كبرت
محمد: أدري من زمان.. بس كنت ساكت عنك لكن الحين مب عدله تقول حق واحد بيتزوج حمود.. شبتقول عني مرتي؟
عبدالله: نعم..هااااااااه.. من وشلون.. حمود أخبرك جاد لاتستعبط علي
محمد: أنا من صجي أتكلم
عبدالله: ومن تعيسة اقصد سعيدة الحظ؟
محمد: أكيد مها اللي ماملا عيني حد غيرها
عبدالله: الظاهر انك استخفيت.. كلش الحين هلك بيوافقون
محمد: خذت الموافقه خلاص
عبدالله: والله!! حمود وين انت؟ ليش ماتجيني وافهم منك اللي صار
محمد: أجيك يسلم راسك وشلون مااجيك.. وياك أنا بالذات صعب أتغلى
عبدالله فطس على رفيجه من الضحك: انت استخفيت رسمي.. يله انتظرك

واتفقوا يتلاقون في الكورنيش مكان ماعبدالله يمشي.. وأول ماشاف عبدالله شرح له كل شي وعبدالله مب مستوعب كلام محمد.. يحس انه يحب وحده ماتدري عنه وجايز ماتسعده!!
عبدالله: محمد.. أهم شي رضا أمك ومن الكلام اللي قلته لي شكلها مب راضيه من قلبها
محمد: هذي أمي واعرفها زين.. هي بس تشوفني مرتاح بتستانس
عبدالله: وشاللي يضمنك انك بترتاح معاها
محمد: عبود.. ليش كله تحبطني وبس..مايسوى علي قلت لك
عبدالله: لا يامحمد أنا ماابي أحبطك بس ماابيك تسوي شي وتندم عليه بعدين
محمد: بالعكس.. أنا لأول مره في حياتي أصر على شي هالشكل..وانا متأكد وودي أعوضها
عبدالله: اذا هذي رغبتك.. الله يوفقك
محمد: ايه هذا عبدالله اللي أعرفه

الساعه ثمان في الليل.. أم مشعل كانت قاعده في الصاله..ومها تزن على راسها علشان يزوجون مشعل
أم مشعل: تتكلمين وكأنه العروس جاهزه!
مها: ايه يمه وانتي تعرفينها
أم مشعل: من؟
مها: خلود يمه..
أم مشعل وراح عن بالها انها تقصد بنت اختها: من خلود؟
مها: كم خلود عندنا.. بنت خالتي طبعا
أم مشعل: الله يسمع منج.. ياريت
مها: خلاص يمه أول مايوصل مشعل نكلمه .. اشرايج؟
أم مشعل: أنا ماعندي مانع
العنود دخلت عليهم : وراكم شي.. شتقولون
توها مها بتتكلم وماكانت تبي عندوه تدري لأن الخبر مايتم دقايق الاوينتشر عندها وهم يبون يتأكدون من راي مشعل.. بس أمها قالت لعنود عن الفكره اللي في بالهم..
عنود ماصدقت .. راحت حجرتها ومسكت التلفون وكلمت شوق..
عنود: شوق شوق سمعي.. عندي لج خبر علشان تذلين خلدوه فيه
شوق: كلش عاد.. هاذي مافيه شي يهمها
عنود: واذا كان شي يخصها؟
شوق: يخصها..؟ شنو؟
عنود: بنخطبها لمشعل
شوق: قولي والله.. هاذي لودرت مب نايمه في الليل
عنود: عاد أنا قلت لج من أول ماسمعت الخبر
شوق: زين سويتي .. بقول لها عندي شي عن مشعل وبخليها تسوي لي كل اللي أبيه .. لين أشوفها تعبت بقول لها

وسكرت عنود يوم شافت مها داخله عليها..
مها: من كنتي تكلمين؟
عنود: شواقه
مها: وأكيد قلتي لها
عنود: واذا قلت لها شفيها يعني؟
مها: عندوه وبعدين معاج.. مشعل للحين مادرى بشي.. احنا بس اقترحنا وتخيلي يقول ماابيها..
عنود:هاااااااه... لاتقولين.. جان قلتوا لي
مها: وانتي تنطرين حد يقول شي.. ماشاءالله عليج تسمعين وعلطول تنقلين..
عنود: بكلم شوقوه الهبله لاتعلم اختها الحين

نزلت مها الصاله ولقت اخوها مشعل قاعد مع أمها وكان للحين بلبس الشغل.. وقعدت مجابله أخوها تأشر على أمها تبي تتأكد اذا قالت له شي.. الا سمعت أمها تقول:
مارديت يامشعل اشرايك؟
مشعل: والله يايمه ماادري.. اللي تشوفينه بس أبي وحده تعرف ظروف شغلي وتقدرها
مها: يعني انت موافق على فكرة الزواج أول؟
مشعل: العمر يمضي وأنا الصراحه من زمان أفكر بس ماتجرأت أو ماجات الفرصه علشان أقول
أم مشعل: واشرايك أنا ومها نشوف لك البنت اللي تناسبك؟
مشعل: ماعندي مشكله.. بس أهم شي فيها المواصفات اللي قلتها لج
مها: أي مواصفات؟
امها: لاتحاتين المواصفات اللي يبيها كلها متوفره في اللي في بالنا
مشعل: اللي في بالكم! من هي؟
مها: خلود بنت خالتي آمنه
مشعل: خلود!!
أمها: ايه .. شفيها خلود؟
مشعل: مافيها شي بس ماتخيلت هذا اختياركم
مها: ليش؟
مشعل: ماادري.. ماتوقعت حد من العايله
أمه: يعني انت ماتبيها؟
مشعل: بالعكس يمه القريب أولى.. وخلود من يوم احنا صغار وشخصيتها عاجبتني ويكفي انها اختياركم
مها ماصدقت: يعني خلاص نخطبها؟
مشعل: توكلوا على الله
أمه: باقوم أكلم آمنه
مشعل: الحين!!!!
أمه: ايه خير البر عاجله.. وبقول لها انه احنا معزومين عندهم على العشا بكره
مشعل: لا بعد عازمه نفسج الشيخه
مها ضحكت: مااصدق ان احنا أخيرا بنفرح فيك.. ومن شوقها لعرس "أخوها قعدت تتكلم وتقول له شبتسوي ووين بتفصل ومن بتعزم واندمجت في خيالها.. قطعها مشعل:
بس يمكن مايوافقون أو........... الاعلطول ردوا عليه أمه ومها بصوت واحد: لا البنت موافقه
مشعل اللي عقد حواجبه: وانتوا شدراكم؟
مها وأمها ابتسموا .. ومها استغربت انه أمها بعد فهمت انه خلود تبيه..
مشعل: انتوا شسالفتكم؟ لايكون خطبتوها قبل ماتشاوروني؟
أمه: لا بس احنا عندنا احساس انها مب رادتك.. انت ولد خالتها وتعرفك أحسن من اللي ماتعرفه

مشعل ماعلق وطلع عنهم وهو مبتسم.. خلاص بتزوج وبستقر.. بالقى حد يهتم فيني وينتظرني لين أرجع من الشغل .. ومن؟ خلود اللي ماكنت أستانس الا اذا لعبت معانا يوم كنا صغار .. خلود الحلوه الهاديه الخجوله..
ياربي شلون بتكون حياتنا مع بعض؟!

في هذا الوقت كان محمد يكلم أخوه خالد اللي كان جاي ياخذ عياله وقال له كل شي صار معاه ومع أمه وأبوه.. وخالد تعجب من محمد.. وتفاجأ أكثر انه يبي مها.. وحاول يغير رايه بس ماقدر على محمد اللي كان كل مااحد يلومه أو يعاتبه على فكرته من الزواج من مها كان يعاند أكثر ويصر أكثر..
محمد: خالد يااخوي أنا أدري انك تبي سعادتي.. طلبتك ولاتردني
خالد: آمرني
محمد: بس بغيتك تكلم مشعل بكره
خالد: بكره!!.. محمد شفيك البنت ماندري اذا تطلقت ولوتطلقت ماكملت العده .. شلون تبيني أكلمه
محمد: أنا ماقلت اخطبها.. احجزها بس أخاف أحد يتقدم لها قبلي
خالد: شااحجز.. الله يهديك.. بنت هاذي مب تذكرة سفر.. بعدين توها متطلقه مااعتقد حد يخطبها هالفتره
محمد: خالد فديتك انت شخسران كلمه بس
خالد ماكان مصدق انه هذا أخوه اللي عمره ماترجى أحد.. قاعد يترجاه علشان وحده مايعرفها.. وماعرف شيقول له .. لأنه محمد حن على راسه لين رضخ له..

في اليوم الثاني..

مها كانت محتاره وتتسائل.. وكان تحاتي شي فقررت تروح تسأل أمها أحسن..
مها: يمه ممكن أسألج سؤال
أمها: اسئلي يمه
مها: ماادري يعني أناعادي أطلع معاكم اليوم بيت خالتي
أمها: أكيد لازم شهالسؤال؟
مها: بس مب أنا مطلقه والمفروض أكون في العده وماكملت كلامها الا وردت أمها:
ايه بس في حاله وحده..اذا زوجج دخل عليج
مها: الحمدلله.. توقعت اني بتم في البيت طول هالفتره
أمها: انا كنت محتاره مثلج مع اني ادري بهالشي بس قلت لازم أسأل وأستفسر..

مها ارتاحت نفسيتها وقامت تحضر لها المكونات اللي بتسوي فيها الحلو .. علشان توديه معاها بيت خالتها..

أما عن محمد كان حلمان بمها.. وقام علطول كلم أخوه.. اللي صرخ عليه لأول مره في حياته..
خالد: محمد اعذرني بس انت تحن على شي أنا مااقدر عليه.. على الأقل مب الحين.. ليش مستعجل يااخوي.. وبعدين انت شسالفتك مع هالبنت بالذات
محمد: أحبها
خالد:نعم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: ايه ياخالد أحبها وأبيها..
خالد: شلون .. انت؟!
محمد: لايروح تفكيرك بعيد.. عمري ماكلمتها
خالد: عيل شلون حبيتها؟
محمد: ماادري ماادري صدقني.. كل اللي أعرفه اني أول مره في حياتي أحس اني مصر على شي
خالد: بس هذا الشي يمكن يكون عناد لأنهم ماوافقوا عليك في البدايه
محمد: لاياخالد.. انت تعرفني عدل أنا مااحب هالاسلوب وهم ماردوني.. البنت كانت مخطوبه من قبل مااعرفها والحين فيه فرصه اني آخذها..
خالد: انت فاجئتني..الصراحه أنا مب فاهم مسألة الحب هاذي..حتى ماتدري عنها..معقوله
محمد: خالد انت لو مب أخوي وأثق فيك جان ماقلت لك..أنا عندي احساس انها من نصيبي
خالد: بس مب الحين.. شهر واحد بس وأطلبها لك
محمد: كلكم تقولون اصبر.. خلاص باصبر
خالد: ايه هذا محمد العاقل اللي أعرفه

بعد المغرب في بيت آمنه خالة مها..
كانت آمنه توصي الطباخ على العشا.. وشوق مستغربه انه مشعل وراشد بعد بيجون حق أبوهم.. معناته انه اللي قالته عندوه صح..! زين ليش وصتني مااقول.. كل شي بيبين الليله
وخلود اللي ماعندها خبر وتفكرها زياره عاديه لأنهم من زمان مازاروهم.. كانت لابسه جلابيه مغربيه بنفسجيه وفاتحه شعرها ولامه نصه ومنزله خصلات حلوه من قذلتها.. وحاطه ظل وقلوس بنفسجي فاتح..
وشوق لابسه برمودا رمادي وتي شيرت وردي وفاتحه شعرها القصير..

وصلوا بيت خالتهم والشباب راحوا الميلس مع زوج خالتهم..
وأم مشعل والبنات تجمعوا في الصاله.. وخذتهم السوالف وكان الجو حلو والكل يبي ياخذ حقه في الكلام والضحك يعم المكان.. واسكتوا كلهم يوم تكلمت أم مشعل

أم مشعل: مااستغربتوا الزياره اليوم؟
آمنه: شدعوه يااختي البيت بيتكم ومب لازم يكون فيه سبب علشان تجون
مها اللي تتمنى ان أمها تؤجل الكلام علشان ماتحرج خلود: الله يسلمج خالتي .. أكيد هذا بيتنا
أم مشعل: لا بس تبين الصراحه اليوم فيه سبب لزيارتنا
آمنه: وشو السبب؟
الكل كان يطلع أم مشعل وينتظرها تتكلم: علشان نذوق أكل طباخكم الجديد
البنات ماتوا من الضحك وآمنه وهي تضحك ردت عليها: بس علشان هالشي وانا اللي مفكره انه بيت أختج وحشج..
أم مشعل: أتغشمر معاج شفيج.. بس ماابي أقول جدام البنات
آمنه: شعليج منهم.. قولي
العنود: يمه قولي احنا عاجلا أم آجلا بندري.. مها تنرفزت وعطت العنود نظره كافيه تسكتها
أم مشعل: صح معاها حق عنود.. الصراحه احنا جايين نخطب خلود لمشعل..
آمنه ماتوقعت اللي قالته أختها.. وشوق التفتت على خلود تغمز لها.. وخلود ويهها صار مثل لون الطماطه.. وكانت تبي تطلع عنهم.. حست فيها مها وقالت لها: خلود أبي أشوف غرفتج من زمان مادخلتها..
خلود ماصدقت علطول قامت وكان ودها تشكر مها اللي طلعتها من هالموقف..
وطبعا عنود وشوق ماتحركوا من مكانهم يبون يسمعون اللي بينقال..
آمنه: خلود بنتج مثل ماهي بنتي ومشعل مانحتاج نسأل عنه
أم مشعل بمزح: أصلا ماتقدرين تقولين غيرهالكلام
آمنه ابتسمت: بس لازم أشاور أبوها وأشاورها
أم مشعل: ايه على طاري أبوها قومي شوفي العيال .. تلقين مشعل قاعد على أعصابه لأنه مستحيل يتكلم في هالموضوع.. ولدي وأعرفه..

الجزء الثامن عشر

بعد ماعدا الشهر اللي راح بكل أحداثه ومناسباته..وتطوراته

العنود نجحت وجابت نسبه حلوه74% ماتدخلها الجامعه"جامعة قطر" لكنها معقوله وتدخلها في كليات ثانيه لأنها من البدايه ماكانت تبي الجامعه وكان ودها تدرس في وحده من الكليات أوالجامعات الجديده عندنا في الدوحه واذا شدت حيلها أكثر الكورس الثاني بتقدر تحقق اللي في بالها..

مها رتبت أفكارها وسجلت للكورس الجاي .. وقررت انها ماتخلي أي شي يأثرعلى دراستها..

مشعل وخلود متحمسين وينتظرون ليلة الملجه اللي اتفقوا انها تكون بعد الامتحانات.. وخلاص قربت هالليله..
بكره حفلة الملجه اللي الكل مستعد لها وينتظرها..

راشد نجح مع انه علاماته كلها على الحفه وماكان باقي له شي ويرسب لكنه شد حيله بالأيام الأخيره

أم مشعل وآمنه اتصالاتهم زات عن قبل وتقربوا لبعض أكثر وأغلب سوالفهم عن عرس عيالهم شلون بيكون ووين بيسكنون....الخ

محمدر......... امممممممم .. طبعا مانسى فكرة زواجه من مها وتعب وهو يعدالأيام علشان هالشهر يعدي لأن أهله طلبوا منه يصبر على الأقل شهر..وكان نشيط في عمله كعادته حتى لوعمله كان ممل أحيانا
و............................ والا أقول لكم بخليكم مع أحداث اليوم.. ..

الصبح الساعه 8ونص كان محمد قاعد في الشغل يفكر ويتسائل عن اللي بيصير في الأيام الجايه
وفجأه طلبه المدير ضروري في فرع ثاني من كيوتل.. محمد وهو في طريقه للمدير يفكر بكلمة"ضروري" (شفيه.. شيبي فيني.. شصاير؟!.. أنا غلطت في شي؟!.. حتى غيابي قليل..وليش طالبني أروح له في هالفرع..؟!)
وأول مادخل محمد رحبوا فيه ودخلوه عند المدير علطول..

المدير: هلا محمد..حياك..ماتوقعتك توصل بهالسرعه
محمد وهاذي أول مره يشوف فيها هالمدير لأنه مايعرف الا أحمد مدير فرعه: هلا فيك الله يحييك.. طلبتني وجيتك..
المدير: يعني ماعندك خبر ليش طلبتك؟
محمد وهو متوتر ياخي تكلم وخلصني: لاوالله..ان شاءالله خير؟!
المدير: الصراحه ياأخ محمد صار لنا فتره واحنا نتابعك والكل يشكر فيك وفي أمانتك
محمد وبعدين:!!!!!!!!!!!!!!!!
المدير: وعقدنا اجتماع من يومين مع مدراء فروع كيوتل على أساس الترقيات واللي يستحقها ولقينا انك مناسب عندنا هنيه في الفرع اذاعجبك المكان معانا..
محمد: والله المكان ماعليه كلام
المدير: واشرايك في مكتبي؟
محمد وهو مب فاهم قصده: ماشاءالله راقي وحلو وايد
المدير: يعني ماراح تغير شي فيه؟
محمد: أنا.. ليش أغير و..
المدير: لأنه بيصير مكتبك
محمد:! مكتبي؟
المدير: ايه نعم.. انت المدير الجديد
محمد وكأنه في حلم: أأأأأأأنا!
المدير: ايه ومبروك عليك.. من اليوم تنقل أغراضك وتجي عندنا هنيه في الفرع وأنا بتابعك من بعيد اذا احتجت شي لأني بنتقل لمكان ثاني..

محمد فرحته ماتتقدر بثمن في هاذي اللحظه وفعلا نقل كل الأشياء اللي بيحتاجها لمكانه الجديد وسلم على زملائه وودعهم وانتقل الفرع الجديد والمدير تم معاه لين علمه أهم الأشياء وعرفه على الموظفين..
اتصل في أخوه خالد وعبدالله وهو طالع من الدوام وبلغهم وأكد على أخوه انه مايبلغ أمه وابوه لأنه هو رايح لهم في الطريق وبيبلغهم بنفسه..

دخل البيت وهو شايل معاه كيك وحلويات يغني ومستانس
لقى أمه وابوه قاعدين مجابلين التلفزيون وحبهم وقعد يطالعهم ويبتسم
أبوه: أنا قلت لج ياأم خالد الولد استخف
أمه: بسم الله على ولدي.. فال الله ولافالك.. محمد يبه شعندك؟
أبوه: وشسالفة الكيك والحلويات..من زمان ماسويتها
محمد: أول شي يايبه أحب أقول لك اني كبرت مب عدله تقول عني ولد.. وخصوصا انك الحين تخاطب المديرالعام
أبوه مااستوعب كلامه وأمه ردت عليه: أي مدير؟ انت من صجك والاتتغشمر؟
محمد: وهاذي فيها غشمره
فزت أمه وظمت ولدها وأبوه يطالعهم: وأنا مالي دور؟
محمد راح وظم أبوه وأبوه مستانس بخبر ترقية ولده: بكره بسوي لك عشا ماصار ولااستوى
أم خالد: لا يابوخالد مب بكره.. لأني وعدت أم مشعل اني أحضر الملجه
محمد: ايه شعليه مشعل بيتزوج وأنا ماادري متى بتفكرون فيني
أمه: انت بس أشر
محمد: انتوا تدرون عن اللي في بالي يايمه وطلبتوا مني اني أصبر والشهر خلص ومااشوفكم تكلمتوا
أمه: بعدك مصر عليها.. أنا قلت يمكن تغير فكرتك وتخلينا ندور لك العروس اللي تناسبك
محمد: لايايمه أنا مازلت على رايي بعدين ماابي آخذ وحده بعيد وكل شوي تسندرني علشان أوديها حق أهلها على الأقل هم جيراننا ومتى مابغت أهلها راحت لهم مشي ..
أبوه: وعلشان مايشتاق لها أكثر متى مابغاها راح خذها
أم خالد ضحكت بعشوائيه: بس هذا اللي تفكرون فيه!! زين أنا خليت هالموضوع لكم خلاص
محمد: وبتكونين راضيه علي يمه
أمه: أكيد .. وبعدين انت صرت مدير من يقدر يزعل منك.. عشان تفنشنا كلنا
محمد: أفا والله كل شي ولا أمي.. فديتج والله تعرفين تنكتين بعد .. .. .. والتفت على أبوه: يبه شقلت أقوم أكلم خالد
أبوه: صج ماعندك وقت.. قوم على الأقل بنرتاح منك
ابتسم محمد وماصدق خبر وركض خذ جواله وكلم أخوه وطلب منه يكلم مشعل علشان يروحون له ويطلبونها رسمي

خالد: انت بعدك على رايك؟
محمد: ترى زهقت من هالسؤال.. أنا كبرت واعرف اللي أبيه
خالد: زين دام انه الوالد والوالده وافقوا..
محمد: أبيك تكلمه الحين
خالد: الحين!!!
محمد: ايه .. الليله بنروح له
خالد: هذا كلامك والاكلام ابوي؟
محمد: أبوي قال كلموه ومب مهم الوقت.. فديتك يااخوي انته بس شوفه اذا مب مشغول نروح له.. خير البر عاجله..
خالد: الرجال ملجته بكره.. أكيد مشغول بعدين ماسألتني يمكن أنا أكون مشغول اليوم
محمد: ملجته مب عرسه .. وأنا أدري انك حتى لومشغول بتفضي نفسك علشاني.. يله يااخوي مااوصيك أنا بسكر وانت اتصل له
محمد ماعطا خالد فرصه يعلق.. وخالد مب مصدق لهفة أخوه وفعلا كلم مشعل وهو منحرج منه ورحب مشعل فيهم وقال له انه خلص شغله بس بيروح يحلق العصر ويرتب هيئته واتفقوا يتقابلون بعد صلاة العشا.. ( مشعل مايدري عن سبب الزياره وماسأل.. متوقع انهم بس يبون يجتمعون معاه)

المها كانت قاعده في حجرتها ومزاجها عال العال.. مشغله اغنية الأماكن وهي ترتب الغرفه وتغني معاه..
زائر
زائر

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالجمعة مايو 02, 2008 9:58 am

"المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لاتجيني لحظه يذبل فيها قلبي وكل أوراقي تموت"

دخلت عليها العنود وتفاجئت من هالمزاج الحلو اللي كانت فيه اختها .. لا وتغني بعد
مها ماانتبهت للعنود لأنها كانت مندمجه في ترتيب أغراضها وأول ماارفعت عينها في في المنظره شهقت وعنود ماتت من الضحك على أختها..
مها: انتي من متى هنيه؟
عنود: من اول ماقلتي وغنت لها المقطع اللي غنته مها.. فديت أختي ايه هاذي مها اللي كانت ضحكة هالبيت ونوره
مها ماصدقت اللي سمعته من أختها المغروره اللي ماتحب تمدح حد غير نفسها تتكلم عنها هالشكل..صج الدنيا تغيرالناس.. اكتفت انها تطالعها وتبتسم
عنود: شفيج تطالعيني جذيه؟
مها: ماادري.. أحس انج تغيرتي
عنود: للأحسن صح؟
مها: أكيد للأحسن
عنود: نسيتيني شكنت أبي منج
مها: آمري
عنود: بغيت ساعتج السماويه حق بكره
مها: ماطلبتي شي .. وعطتها الساعه
عنود: مشكوووووره مهويه ان شاءالله نفرح فيج
مها: لا أناخلاص راحت علي ان شاءالله نفرح فيج انتي
عنود: شنو راحت عليج !! توج في عز شبابج..
ابتسمت مها للعنود واكتفت بالصمت.. طلعت عنود بعد ماخذت الساعه.. ومها تمت تفكر في تجربتها السريعه الفاشله اللي مرت عليها من غير ماتعمل لها حساب.. وشلون هاللي صار أثر عليها وخلاها تحس انها خلاص ماراح تتزوج مره ثانيه..

* ياترى احساس مها في محله؟! والا كل أحاسيسها بتخونها لما يتقدم لها محمد؟!

بعد العشا..
في ميلس بيت مشعل.. كان مشعل ينتظر خالد ومحمد.. لكنه تفاجأ لما شاف ابوهم معاهم..
مشعل: حياالله من جانا بس ليش ماقلت لي ياخالد ان الوالد بيجي معاكم جان ذبحت له
بوخالد: لا ياولدي ماقصرت رايتك بيضا
مشعل: باقوم اقول لهم يجهزون العشا
خالد: لاوالله أنا قلت لك من البدايه بنتقهوى ونطلع
مشعل: أنا ماعلي منك.. بوخالد أول مره يدخل بيتنا
بوخالد: لا خلها مره ثانيه واقعد بغيناك في موضوع
محمد طول هالمده ساكت مانطق قاعد على أعصابه ويبيهم يتكلمون
مشعل: آمروني.. الامحمد شفيك اليوم؟
محمد وهو مرتبك: أااانا؟ مافيني شي
مشعل: من أول مادخلت وانت ساكت
خالد: ايه مادريت محمد ترقى وصار مدير
مشعل: مبروك .. تستاهل يالغالي
محمد: الله يبارك فيك وهو يطالع ابوه واخوه يبيهم يتكلمون في موضوعه
بوخالد: أول ماعرف انه ترقى طلب منا نخطب له
مشعل بحماس: يستاهل محمد
خالد: والصراحه احنا جايين اليوم نطلب أختك لمحمد وأخوي مستعجل يبي يكمل نص الدين
مشعل توقع العنود.. ماظن انهم يبون اللي تطلقت: لنا الشرف والله.. بس هي ماخلصت دراستها
بوخالد: ومحمد مب مانعها من دراستها
مشعل: أدري.. بس باقي لها كورس لين تخلص الثانويه وبعدها وقبل لا يكمل مشعل نطق محمد أخيرا: لا احنا قصدنا "مها" بدون مايشعر نطق اسمها بحراره ونزل راسه وعدل كلامه قصدي اختك الأكبر
مشعل تهللت تعابير ويهه وكأنه كان يتمنى حد مثل محمد لأخته مها: أنا متفاجئ واسمحوا لي توقعتكم قصدتوا الثانيه
بوخالد: ماصار شي فديتك.. بس ليتك تشاور أهلك وترد علينا.. نبي نفرح بولدنا مثل مابنفرح فيك
مشعل: ان شاءالله أشاورهم ومااطول عليكم
محمد كان يطالع أخوه ويأشر له " خله يسألهم الحين" وخالد تنرفز منه وصد عنه
بوخالد: خلاص احنا نترخص الحين
مشعل: شدعوه يابوخالد ماقعدتوا
بوخالد: الجيات أكثر واحنا مانبي نطول عليك.. بكره حفلة ملجتك واكيد وراك شغل
خالد: احنا بس كنا جايين نفاتحك بالموضوع ونطلع
مشعل والتفت على محمد اللي وقف علشان يطلع: وأنا أقول شفيك ساكت من الصبح .. تدري أنامثلك مااعرف اتكلم لوالموضوع لي..لومب أمي جان ماتزوجت
محمد ابتسم لمشعل وماعرف شيقول له.. وهم طالعين وصل راشد شافهم وسلم عليهم وسمع خالد يقول حق مشعل: أشوفك بكره يالنسيب وغمزله وضحكوا..

راشد: بوخالد وعياله عندنا كانوا.. وخالد يقول لك يالنسيب.. شالسالفه
مشعل: تعال نروح داخل وبتفهم بعدين

دخل مشعل لقى أمه قاعده مع مها والعنود توها نازله لهم..
أم مشعل: راحو ضيوفك
مشعل: ايه راحوا
أم مشعل: لوقايل لنا من قبل جان حسبنا حسابهم في العشا
مشعل: مره ثانيه يمه.. الا بغيتج في كلمة راس
أول ماسمعت مها كلام أخوها طالعت عنود وراشد وراحت فوق والحقوها..

مشعل: يمه أنا حبيت أكلمج قبل علشان أعرف رايج وبعدين نفاتح مها
أمه: نكلم مها في وشو؟! شالسالفه
مشعل: بوخالد جارنا وعياله كانوا عندي واخطبوا مها لمحمد
أم مشعل وهي منصدمه.. توقعت أي أحد الا هم .. تطالع ولدها ومب عارفه شتقول
مشعل: هاه يمه شقلتي ترى محمد ماعليه كلام وتوه مترقي بعد وأهله خوش ناس وبعدين جذيه مهوي بتكون قريب منا متى مااشتقنا لها كلها خطوتين واحنا عندها.. اشرايج؟
أمه: والله أنامعاك في كل اللي قلته وهخاذي الساعه المباركه.. بس شمعنى مها.. مع انها مطلقه
مشعل: يمه مب كل الناس يفكرون هالشكل واكيد شافوا انه مها ماعليها كلام..
أمه: وأنا ماعندي مانع بس الراي الأول والأخير راي مها
مشعل: يعني انتي راضيه؟!
أمه: أنا مايهمني الاسعادة بنتي
مشعل: خلاص باروح أناديها علشان نكلمها

في حجرة مها..
راشد: تهقون شعنده مشعل مع أمي؟
مها: ماادري بس أكيد فيه شي بينهم.. لأنه لويبونا ندري جان قالوا لنا
عنود: انت كنت معاه.. ماتدري عن شي
راشد: لاوالله كل اللي شفته ان بوخالد وعياله كانوا عندنا وخالد كان يكلم مشعل بطريقه غريبه وهم طالعين
مها استغربت يوم درت انه محمد واخوه وابوه بعد.. كانوا ضيوف مشعل اللي ماتوقعتهم ومافهمت ليش جايين
وليش أبوهم معاهم..
عنود وراشد تموا يتناقشون ويفكرون ومها تسمعهم.. لين ماقطعهم مشعل
مشعل: مهوي.. بسرعه تعالي..نبيج
عنود: واحنا ماتبونا؟
مشعل: والله وجودكم ماراح يغير شي
راشد: شهالسالفه اللي بينكم؟ وماتبونا نعرفها!
مشعل: لابتعرفونها.. وهو شي يخص مها بس مب مشكله اذامستعجلين تعالوا كلكم
مها: تخصني؟ شصاير!
مشعل: انتي امشي بس.. ومسكها من يدها وانزلوا تحت الصاله وين ماأمهم كانت تنتظرهم وراشد وعنود وراهم
مجهول
Admin
Admin
مجهول

ذكر عدد الرسائل : 787
الهواية : تصليح الاكترونيات

بنت الجيران Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنت الجيران   بنت الجيران I_icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 12:29 pm

ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممشششششككككررررييين
http://khleegcool.yoo7.com/

بنت الجيران
صفحة 1 من اصل 1